صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@23:36:46 GMT

لوان بيريرا: «دعوة إلى التفاؤل» في الشارقة

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الأندية تواجه الغيابات بطموح العبور إلى ربع نهائي «كأس أبوظبي الإسلامي» قصائد العشق والمواساة في «بيت الشعر» بالشارقة


يرى لوان بيريرا، لاعب الشارقة، أن الفوز في أول مباراتين من «دوري أدنوك للمحترفين» يدعو إلى التفاؤل بأن «الملك» سيكون له خطواته المهمة هذا الموسم نحو الألقاب المحلية.


وقال: «كنت محظوظاً بالمساهمة في حصد فريقي لانتصارين، من خلال تسجيل هدف أمام دبا في الجولة الأولى، وانتهت المباراة لمصلحة (الملك) 4-1، وتمريرة ذهبية في المباراة الثانية، والتي سجل فيها فراس بالعربي الهدف الوحيد في مرمى كلباء».
وأضاف: «نعرف أن الموسم في بدايته، ولكن هذه نقاط تصنع الفارق في المستقبل، وأحاول أن أكون في قمة تركيزي، والعمل على مساعدة زملائي بالفريق في المباريات المقبلة، حتى نحقق ما نطمح إليه في النهاية».
وقال: «في ظل التوقف الحالي لمباريات الدوري، نبحث عن خطوة جديدة وانتصار ثانٍ في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، عندما نلتقي مع خورفكان غداً، في مباراة الإياب على ملعبنا، وفي الوقت نفسه نسعى للاستمتاع بالمباريات الحالية حول العالم في تصفيات المونديال».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة دوري أدنوك للمحترفين مصرف أبوظبي الإسلامي لوان بيريرا

إقرأ أيضاً:

فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات

أكد هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مواجهة فريق جيرونا في تصريحات أدلى بها قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، التي ستُقام يوم الأحد على ملعب مونتليفي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

الراتب وقف حائلا بين برشلونة ولاعبين طلبهم هانز فليك

وأشار فليك خلال المؤتمر الصحفي إلى أن جيرونا، الذي يشارك حالياً في دوري أبطال أوروبا، يعتبر فريقاً معقداً وصعب المواجهة، لكنه أعرب عن ثقته في قدرة فريقه على تقديم أداء قوي بفضل الانتصارات الأربعة التي حققها برشلونة في بداية الموسم.

 وقال: "جيرونا فريق قوي، لكننا نملك الثقة بعد سلسلة الانتصارات المتتالية هذا الموسم. المباراة ستكون بمستوى دوري الأبطال، ونحن جاهزون لمواصلة الأداء الجيد".

وأضاف فليك: "ستكون المباراة اختباراً مهماً لنا، وسنعمل على ضغط جيرونا والدفاع ككتلة واحدة يجب أن نكون قريبين من حامل الكرة ونستغل فرصنا في الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأكد فليك أن المباراة تعد اختباراً جيداً قبل بدء منافسات دوري الأبطال، وقال: "نحن نركز على تقديم أفضل أداء ولا ننظر وراءنا. الانتصار الكبير على بلد الوليد بسباعية يمنح اللاعبين الثقة، ونرغب في الاستمرار بنفس الحماس والرغبة في التسجيل".

وختم فليك: "هذه النتيجة الكبيرة لا تحدث في كل مباراة، لكنها تعكس رؤيتنا للمباريات. نأمل أن نواصل تقديم أداء قوي والظهور بأفضل مستوى".

مقالات مشابهة

  • عبد الملك الحوثي: مستمرون في نصرة الفلسطينيين والقادم أعظم.. عاجل
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات
  • السيد عبد الملك يحذر من مخطط صهيوني جديد يستهدف الاقصى
  • الشارقة يغادر إلى طاجيكستان للقاء الاستقلال
  • أرتيتا: أرسنال يواجه توتنهام بـ «بطاقة هائلة» و«اعتقاد راسخ»!
  • أرتيتا واثق من الفوز على توتنهام
  • أرتيتا: مباراة توتنهام ستحدد مسار أرسنال هذا الموسم
  • صحم يحقق فوزا ثمينا على مجيس بدوري الناشئين