شبكة انباء العراق ..

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، امس الأربعاء، في مكتبه ببغداد ، فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد اللطيف رشيد.

وتناول اللقاء، بحث آخر تطورات الأوضاع والمستجدات السياسية في العراق، حيث أكد الجانبان على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية وتكاتف جميع القوى السياسية لمواجهة التحديات الراهنة، بالإضافة إلى العمل على تحقيق الاستقرار والأمن في البلاد، وأهمية دعم المؤسسة القضائية، والحرص على الفصل بين السلطات .

وأشاد الشيخ الخزعليّ، بالدور الذي يلعبه السيد رئيس الجمهورية في توجيه العملية السياسية نحو تعزيز التوافق الوطنيّ، مُشيرًا إلى ضرورة استمرار الحوار بين جميع الأطراف؛ لتحقيق المصلحة العُليا للبلد .
من جانبه، أثنى فخامة الرئيس عبد اللطيف رشيد، على جهود الشيخ الأمين ودوره في دعم القضايا الوطنية، مُؤكدًا أهمية تضافر الجهود المشتركة من أجل بناء مستقبل أفضل للعراق.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

روز الغرباوي ابنة كفر الشيخ تحصد فضية بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 14 عاما

فازت البطلة روز رزق الغرباوي، لاعبة تايكوندو المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ، بالميدالية الفضية في بطولة الجمهورية للناشئين للتايكوندو تحت 14 سنة المستوى الثاني بالصالة الرياضية بجامعة حلوان، والتي أُقيمت على مدار يومي 13 و14 سبتمبر.

روز الغرباوي تفوز بالميدالية الفضية

وهنأ الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، اللاعبة روز الغرباوي على فوزها الثمين بالميدالية الفضية والمركز الثاني في بطولة الجمهورية للتايكوندو، لافتاً أنّ البطولة شهدت منافسة 900 لاعبة بواقع 80 ناديا وهيئة رياضية بالصالة الرياضية المغطاة بجامعة حلوان، مثمناً جهود القائمين على المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالمحافظة بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة.

إقامة المستوى الثاني بنين الأسبوع المقبل

جدير بالذكر، أنّ البطولة ستستكمل فعاليتها بإقامة المستوى الثاني بنين الأسبوع المقبل خلال الفترة من 20 و21 سبتمبر المقبل، ويشهد المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بكفر الشيخ، تألق لاعبيه أيضاً في لعبة المصارعة، وبالأمس القريب تألق اللاعب أحمد عبد الباري، في بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا واستطاع أنّ يتخطى دور الثمانية.

مقالات مشابهة

  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • روز الغرباوي ابنة كفر الشيخ تحصد فضية بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 14 عاما
  • الصحة: 10 عيادات في جميع محافظات البلاد لتسهيل فحص الطلبة المستجدين
  • مفتي الجمهورية ينعى الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس وزراء الكويت الأسبق
  • وزير الخارجية ونظيره الجورجي يبحثان تطورات الأوضاع في قطاع غزة
  • الدخول في عملية سياسية تشمل القوى السياسية الوطنية عدا المؤتمر الوطني وواجهاته!
  • رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى يهنئ القيادة السياسية بذكرى المولد النبوي
  • الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات
  • وزير الخارجية ورئيس المخابرات المصريان يزوران أسمرة ويبحثان تطورات الأوضاع في البحر الأحمر مع رئيس إريتريا
  • تطورات الأوضاع الميدانية في قطاع غزة لليوم 343 على التوالي