إسبانيا ضد صربيا.. استقر لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول، على التشكيل الذي يخوض به مباراته اليوم الخميس، الموافق 5 من سبتمبر 2024، أمام صربيا في انطلاق بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويأتي منتخب إسبانيا ضمن منافسات المجموعة A4، والتي تضم كل من صربيا والدانمارك وسويسرا، في محاولة جادة من أجل الحصول على أول 3 نقاط في مشوار المنتخبين بالبطولة الأوروبية.

منتخب إسبانيا تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع ضد صربيا

وجاء تشكيل إسبانيا المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: داني كارفخال، روبين لو نورماند، إيمريك لابورت، مارك كوكوريلا.

خط الوسط: داني أولمو، رودري، فابيان رويز.

خط الهجوم: لامين يامال، فيران توريس، نيكو ويليامز.

ودخل المنتخب الإسباني في معسكر في مقره بمدينة كرة القدم، بعد 50 يوما من تتويجه بلقب بطولة أوروبا 2024، ليبدأ الاستعداد لتحقيق هدف جديد وهو تكرار النجاح في دوري الأمم، مع انضمام أوسكار مينجيزا، وبيبيلو، وروبرت سانشيز، وباو توريس، وأليكس جارسيا، وييريمي بينو كوجوه جديدة.

تتويج منتخب إسبانيا

وتضم قائمة منتخب إسبانيا لمباراة صربيا الأسماء التالية:

ديفيد رايا، وأليكس ريمرو، وداني كارباخال، وإيمريك لابورت، وروبن لو نورماند، وداني بيبيان، ومارك كوكوريلا، وأليخاندرو جريمالدو، ورودري هيرنانديز، ومارتن زوبيمندي، وبيدري، وفابيان رويز، وداني أولمو، ولامين جمال، ونيكو ويليامز، وفيران توريس، وميكيل أويارزابال، وخوسيلو ماتو وأيوز بيريز.

موعد مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

أنتم على موعد مثير مع مباراة قوية تجمع منتخب إسبانيا حامل لقب يورو 2024، أمام نظيره الصربي المدجج بالنجوم، وذلك سهرة اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024.

منتخب إسبانيا

وتبدأ مباراة إسبانيا ضد صربيا في دوري الأمم الأوروبية مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

واحدة من المباريات المنتظرة في دوري الأمم الأوروبية تجمع المنتخب الإسباني بنظيره الصربي، على ملعب الأخير، عبر قناة beIN Sports HD 1 ويعلق عليها الليبي محمد بركات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موعد مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية موعد مباراة إسبانيا وصربيا مباراة إسبانيا وصربيا مباراة اسبانيا وصربيا موعد مباراة اسبانيا وصربيا موعد مباراة صربيا فی دوری الأمم الأوروبیة منتخب إسبانیا صربیا فی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به جورماهيا الكيني عصر اليوم الأحد 14-9-2024 على ملعب "نيايو الوطني" في ذهاب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق صافرة البداية لمباراة الأهلي ضد جورماهيا اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة خالد الغندور: الزمالك بحاجة لتحسين الأداء وعبد الله السعيد يتألق مع التقدم في العمر تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحي عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: وسام أبو علي، حسين الشحات، رضا سليم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي ضد جورماهيا عصر اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، الناقل الحصري لهذا اللقاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا أبوظبي الرياضية 1HD، بتعليق المعلق الإماراتي عامر عبد الله.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال
  • وسام أبو علي في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا اليوم
  • مفاجأة صادمة بشأن مستقبل ثنائي الهلال مع منتخب صربيا
  • تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي
  • سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني
  • خلال ” أيام الفيفا”.. الإصابات تطارد أندية الدوريات الأوروبية الكبرى وريال مدريد الأكثر تضررا
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام أهلي جدة بمقة دوري روشن