يبحث محبو مشاهدة الأخضر في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأندونيسيا في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

ويحتضن ملعب "الجوهرة المشعة"، هذه المواجهة التي ستجمع بين منتخبي السعودية وأندونيسيا مساء اليوم الخميس في الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026.

موعد مباراة السعودية ضد أندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

تنطلق صافرة البداية لمباراة السعودية ضد أندونيسيا اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025 موعد مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد أندونيسيا في تصفيات كأس العالم

سيتم نقل وإذاعة مباراة السعودية ضد أندونيسيا مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السعودية اندونيسيا السعودية وإندونيسيا تصفيات كاس العالم تصفيات آسيا لكأس العالم القنوات الناقلة لمباراة فی تصفیات کأس العالم تصفیات کأس العالم 2026 لمباراة السعودیة الیوم الخمیس

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست اليوم.. القنوات الناقلة بينها واحدة مفتوحة

أعلن فريق ليفربول عن تعديل موعد مباراته أمام ضيفه نوتنغهام فورست المقررة اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأفاد نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع “X” بتأخير موعد مباراته اليوم من الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش، إلى الساعة (21:00) بتوقيت غرينتش.

كما أشار إلى إقامة مباراته المقررة يوم الأحد 24 نوفمبر المقبل، على ملعب سانت ماري، في تمام الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش، ومواجهته المقررة يوم الأحد 1 ديسمبر 2024، على ملعب “أنفيلد”، في تمام الساعة (17:00) بتوقيت غرينتش.

وسيتولى الحكم الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر إدارة هذه المباراة، وسط ترقب كبير من جماهير الفريقين، حيث يطمح فريق ليفربول لمواصلة انطلاقته القوية في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يأمل نادي نوتنغهام فورست في الصمود أمام “الريدز” في واحدة من أصعب المباريات.

ويسعى فريق ليفربول إلى تحقيق انتصاره الرابع على التوالي، بعد فوزه في أول ثلاث جولات على كل من إيبسويتش تاون، برينتفورد، ومانشستر يونايتد على الترتيب، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

أما نادي نوتنغهام فورست، فيدخل اللقاء وهو يحتل المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 5 نقاط، بعدما حقق فوزا وتعادل مرتين في المباريات الثلاث الأولى من الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنغهام فورست:

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية المشفرة عن بث المباراة بشكل حصري عبر قناة “beIN SPORTS 1 HD”، المتاحة على أقمار نايل سات وعرب سات.

وتعد شبكة “بي إن سبورتس” المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط.

وبالإضافة إلى البث التلفزيوني، ستتاح أيضا فرصة متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيقَي “TOD و “beIN CONECT” الرقميين، مما يوفر خيارات متنوعة للجماهير لمشاهدة اللقاء المرتقب.

ووفقا لتقارير فإن قناة “TVP Sport HD” ستنقل أحداث مباراة ليفريول ونوتنغهام في “البريمير ليغ” بشكل مجاني وذلك من خلال التردد التالي:

التردد، 10834 / عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

وفي ما يلي بعض القنوات حول العالم التي ستبث هذه المباراة:

Diema Sport 2 HD

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 2 HD Romania

مقالات مشابهة