الثورة نت/ اسماء البزاز

نفذت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة نزول ميداني للتفتيش على محطات تعبئة الغاز والمنشأت الغذائية في اب وذمار.

وأوضحت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في بلاغ صادر عنها اليوم انها نفذت نزولا ميدانيا للرقابة على محطات تعبئة الغاز المنزلي وطرمبات غاز السيارات في محافظة اب وحملة للتفتيش على المنشآت الغذائية في محافظة ذمار.

وأشار البلاغ إلى أن النزول استهدف جميع المحطات المركزية في محافظة اب إضافة إلى بعض مديريات محافظة الضالع بهدف ضبط التلاعب في أوزان تعبئة الاسطونات.

ولفت إلى ان النزول الميداني للتفتيش على المنشآت الغذائية في محافظة ذمار هدفت إلى التأكد من مدى التزامها بتطبيق متطلبات الإشتراطات الخاصة بالمواصفات القياسية اليمنية المعتمدة وسحب عينات للفحص والاختبار .

واضح مدير فرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة اب المهندس إبراهيم الأشول أنه سييتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتلاعبين بالعيارات القانونية.

ودعا المواطنين الى التعاون والإبلاغ عن المحطات المخالفة وذلك عبر الاتصال بالرقم المجاني للهيئة  8001222 أو عمليات الفرع 781001729.

من جهته أشار مدير فرع الهيئة بمحافظة ذمار الدكتور يحيي الضبعي إلى أنه تم خلال الحملة تقديم الإستشارات والدعم الفني لأصحاب المنشآت وتزويدهم بالمعلومات والإرشادات اللازمة بما يمكن منتجاتهم من المنافسة في الأسواق.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للتفتیش على فی محافظة

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير

المناطق_مكة

طرحت أمانة العاصمة المقدسة فرصة استثمارية، أمام القطاع الخاص، وذلك لإنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير بمحافظة الجموم بمنطقة مكة المكرمة.

وأوضحت الأمانة أن الفرصة الاستثمارية، تتمثل في إنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير، على مساحة تبلغ 100,500 ألف متراً مربعاً، مشيرة إلى أن مدة العقد سيمتد لـ 10 سنوات قادمة، فيما سيكون آخر موعد لفتح المظاريف سيكون بتاريخ 2024/09/22م.

أخبار قد تهمك “أمانة العاصمة المقدسة” تُنفذ أول حديقة حجرية بمكة المكرمة 8 سبتمبر 2024 - 11:20 صباحًا أمانة العاصمة المقدسة تبرم اتفاقية مع مؤسسة إكرام الموتى الأهلية وجمعية يقين 5 سبتمبر 2024 - 4:31 مساءً

وأشارت الأمانة إلى أن التقديم على الفرصة سيكون عبر الدخول على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص ببوابة الاستثمار البلدي “فرص”.

مقالات مشابهة

  • إدارة صحة البيئة تكثف جهودها للمرور على محطات المياه وحمامات السباحة بالإسماعيلية
  • فيلم نزول الملائكة.. محاربو السلام صراعات تخلط التاريخ بالميثولوجيا والفانتازيا
  • تحديث بيانات خدمة تعبئة الغاز والرقم المحمول
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. المنيا تضبط 106 مخالفات في المخابز
  • أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير
  • محافظة الجيزة: ضبط مصنع يقوم بتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي والتجاري ناقصه الوزن
  • ضبط مصنع لتعبئة اسطوانات الغاز الغير مطابقة للمواصفات بالجيزة
  • كشوفات تعبئة أسطوانة الغاز .. تحديثات للمستفيدين في خانيونس والوسطى ورفح
  • تعبئة أمنية غير مسبوقة من السلطات المغربية لمواجهة محاولة هجرة جماعية إلى سبتة
  • 14 مصدرًا طبيعيًا لمعدن البوتاسيوم..بدلًا من المُكمّلات الغذائية