تحدثت الفنانة نادين نسيب نجيم عن حياتها الشخصية وكشفت عن مواصفات فتي أحلامها، وذلك خلال إستضافتها في برنامج "بيت السعد" التي يقدمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد، عبر شاشة mbc مصر.

 

 وقالت نادين نجيم: ""بحب الراجل يكون بمعنى الكلمة لأنه في فرق كبير بين رجل وذكر، الرجل الحقيقي بيكون عنده مشاعر وقوة وكاريزما وطموح، عنده ثقة بحاله ومحترم وبيشتغل وحنون مع المرأة".

وأضافت: "أنا بفضل الشاب اللي عيونه غامقة ولون بشرته أسمر ولازم يكون طويل".

 

وعن خطيبها، قالت نادين: "أنا مخطوبة من فترة طويلة منذ أكثر من سنة، وبحب خطيبي، وشبكتي خاتم زمرد وخاتم ألماظ، وخطيبي متعلم ومهضوم وبيدعمني ويسليني ويضحكني".

 

وعن الهدايا التي تحبها، قالت: "أنا بحب المفاجآت وبنبسط كتير بالهدايا اللي بتكون من غير مناسبة مقدرش أنساها وتعني لي الكثير، لكن مستحيل أرتبط بشخص بخيل، لأن البخيل يكون بخيل في المشاعر والعواطف والحنان والحب وليس الأموال فقط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال عمرو سعد برنامج بيت السعد الفجر الفني الفنانة نادين نسيب نجيم

إقرأ أيضاً:

هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب

كتب- حسن مرسي:

أجاب الشيخ أحمد وسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصل بشأن: "أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟".

وقال أمين الفتوى، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد، إن عدم مسامحة الشخص الذي أساء أو ظلم ليس ذنبًا بحد ذاته، ولكنه يشير إلى درجات مختلفة من الفضل عند الله.

وأوضح أنه ليس من الضروري أن يشعر الشخص بالذنب إذا لم يكن قادرًا على مسامحة من أساء إليه أو ظلَمه، ولكن هناك درجات أعلى من الفضل عند الله سبحانه وتعالى لمن يسامح ويعفو، موضحا أن تمسك الإنسان بحقه واسترداده ليس ظلمًا، ولكنه قد يكون أقل درجة من الفضل الذي يناله من يعفو ويسامح.

وأشار إلى أن الله تعالى يقول في القرآن الكريم: "وَلَا يَأْتَلِ أُولُو الْفَضْلِ مِنْكُمْ وَالسَّعَةِ أَنْ يُؤْتُوا أُولِي الْقُرْبَىٰ" (سورة النور: 22)، وهو يشير إلى أن الفضل والكرم أعلى درجة من التمسك بالحقوق فقط، مضيفا أن هذه الآية نزلت في سياق حادثة الإفك، حيث كان سيدنا أبو بكر الصديق رضي الله عنه يمد قريبًا له بمرتب شهري، وعندما انتشرت الإشاعات عن ابنته السيدة عائشة رضي الله عنها، قطع سيدنا أبو بكر المساعدة المالية، ورغم أنه لم يكن عليه إثم، إلا أن الله سبحانه وتعالى يوصي بالعفو والفضل.

وشدد على أن مسامحة الآخرين والعفو عنهم هي درجة عالية من الفضل عند الله، في حين أن التمسك بالحقوق هو أمر مشروع ومسموح به، فإن العفو والتسامح يرفعان الإنسان إلى درجات أعلى من الأجر والمغفرة، موضحا أن الله سبحانه وتعالى يقول في نهاية الآية: "وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا ۗ أَلَا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ" (سورة النور: 22)، مما يدل على أن العفو والتسامح قد يكون سببًا لمغفرة الله ورحمته.

مقالات مشابهة

  • رضا شحاتة: وسام عنده مشكلة ومن الطبيعي الفوز خارج الملعب
  • شاهد.. نادين نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • خاتم Oura قد يتمكن من قياس مستويات السكر في الدم قريبًا
  • نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب
  • نادين نجيم: فخورة بتكريمي في مصر.. وبحب نبيلة عبيد وسعاد حسني
  • صحيفة إسرائيليّة تتحدّث عن نصرالله... ماذا قالت عنه؟
  • نادين نسيب نجيم تتمنى المشاركة في عمل مصري
  • مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟