موقع 24:
2024-09-15@23:07:25 GMT

مشادة كلامية تعيد الزمالك إلى الأزمات

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

مشادة كلامية تعيد الزمالك إلى الأزمات

عادت المشاكل لمطاردة نادي الزمالك عقب حدوث مشادة كلامية بين عضوي مجلس إدارة في النادي، كادت تتطور إلى اشتباك بالأيدي.

ذكرت صحيفة المصري اليوم أنه حادثة مؤسفة شهدت عليها جدران نادي الزمالك، الأربعاء، بعدما نشبت مشادة كلامية كادت أن تتطور لاشتباك بالأيدي بين محمد طارق وهاني شكري، عضوي مجلس إدارة النادي.


«بسبب كلمتين».. اشتعال أزمة بين أعضاء مجلس إدارة الزمالكhttps://t.co/Piv4HA52Tb pic.twitter.com/JLi2p3qJEX

— المصري الرياضي (@AlMasrySports) September 4, 2024
وأشارت إلى أنه في الوقت الذي شهد نادي الزمالك، مؤخرا، عدة أزمات لعل أبرزها أزمة مستحقات سيف الدين الجزيري المتأخرة، وأزمة عبدالواحد السيد مدير الكرة الذي تقرر تجميده، بعد مشادته مع أحمد سليمان عضو المجلس، عادت المشاكل مرة أخرى داخل أروقة مجلس الإدارة.
وأوضحت: "تعود الواقعة إلى اجتماع المجلس التنفيذي بحضور عدد من الأعضاء لمناقشة عدة ملفات وقضايا هامة، وذلك بسبب تمسك محمد طارق عضو المجلس، بعدم فرض أي غرامة على أعضاء النادي، المتأخرين في سداد الاشتراكات السنوية".
وأضافت: "بدأت الأزمة عندما اتهم محمد طارق، هاني شكري زميله في المجلس، بإنه فشل في إنهاء بعضا من الأمور الإدارية، إضافة إلى أن شكري لا يأخذ بمبدأ المشورة، وينفرد بالقرار، دون الرجوع لأي من أعضاء المجلس".
وتابعت: "لم يقف هاني شكري صامتا أمام تلك الاتهامات، إذ رد على محمد طارق بكلمتين فقط لا غير، ما أدى إلى تطور النقاش الحاد، وكاد أن يصل إلى حد الاشتباك بالأيدي".
وواصلت: "عضو ثالث داخل المجلس، قام بتأييد موقف هاني شكري، ووقف بجانبه في مواجهة طارق، وسط محاولات من أعضاء المجلس لاحتواء الموقف، إذ حاولوا جاهدين للفض بين الثنائي، حتى لا يتطور الأمر لاشتباك بالأيدي، خاصة بعد التراشق اللفظي الذي حدث بين الثنائي.
من جهته طلب رئيس مجلس إدارة الزمالك حسين لبيب الثنائي بضبط النفس، كما عبر عن حزنه الشديد من تصرفهما، خاصة بعدما علم أن الواقعة أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وأكد أنه بصدد عقد جلسة مرتقبة معهما.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الزمالك مجلس إدارة النادي حسين لبيب الزمالك المصري مجلس الزمالك حسين لبيب مجلس إدارة محمد طارق

إقرأ أيضاً:

الأسد يجري مشاورات حول تكليف رئيس للحكومة السورية



أجرى الرئيس السوري بشار الأسد بصفته الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، مشاورات مع القيادة المركزية للحزب حول تكليف رئيس لمجلس الوزراء يقوم بتشكيل الوزارة الجديدة.

ويعتبر مجلس الوزراء السوري القائم حاليا بمثابة حكومة لتصريف الأعمال بحكم المستقيلة وذلك بعد إجراء انتخابات أعضاء مجلس الشعب في البلاد منتصف يوليو الماضي.

ومن المقرر كما درجت البروتوكولات أن تقوم الحكومة الجديدة، بعد إعلان الرئيس الجديد المكلف عن تشكيلتها، بتقديم بيانها الوزاري ومناقشته أمام أعضاء مجلس الشعب السوري.

وفي الجلسة المخصصة لمناقشة البيان الحكومي في سبتمبر عام 2021، تحدث عرنوس عن "ضعف الأداء الناتج الظروف الموضوعية الخارجة عن إرادة الدولة والتي فرضتها الحرب الوجودية التي نتعرض لها والعقوبات الخارجية الجائرة، والسيطرة على مواردها، وضعف الموارد".

وأكد "التزام الحكومة بخدمة الشعب، وصون موارد الدولة واقتصادها، والحفاظ على حقوق المواطنين وأمنهم وكرامتهم وحريتهم الشخصية

مقالات مشابهة

  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • الشركة العامة للكهرباء تعيد التيار للمناطق المتضررة وتطالب المواطنين بالإبلاغ عن الأعطال
  • منال عوض: رفع كفاءة العاملين بالإدارة المحلية لخلق قيادات قادرة على إدارة الأزمات
  • قرارات جديدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء تعيد تشكيل السلطة القضائية
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة
  • «أنا أصلًا زملكاوي».. الزمالك يقدم الفلسطيني عمر فرج «فيديو»
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • بعثة الأهلي تغادر إلى كينيا لمواجهة جورماهيا
  • الأسد يجري مشاورات حول تكليف رئيس للحكومة السورية
  • طارق صالح يعود بقوة إلى عدن بعد تحييد أبرز خصومه داخل الانتقالي