موقع 24:
2024-06-27@08:55:56 GMT

تكريم موقع 24 على هامش حفل جوائز رابطة المحترفين

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

تكريم موقع 24 على هامش حفل جوائز رابطة المحترفين

كرمت رابطة المحترفين الإماراتية موقع 24 على هامش حفل جوائز رابطة المحترفين لموسم 2022-2023.

واستضاف قصر الإمارات حفل رابطة المحترفين لتوزيع جوائز موسم دوري أدنوك للمحترفين 2022-2023، وكان لنادي العين نصيب الأسد من الجوائز.

وفاز قائد نادي الجزئرة والهداف التاريخي لدورينا وللمنتخب الإماراتي علي مبخوت، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب مواطن في الموسم الماضي.

???? التشكيل المثالي لموسم 2022-2023 في #حفل_جوائز_رابطة_المحترفين #دوري_أدنوك_للمحترفين #24Sport pic.twitter.com/ffiWG6SbWE

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 10, 2023

بينما توج بطل النسخة الماضية من دوري أدنوك للمحترفين مع فريقه شباب الأهلي، الأرجنتيني كارتابيا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي.

وتوج لاعب نادي شباب الأهلي حارب عبدالله سهيل بجائزة "الفتى الذهبي لأفضل لاعب إماراتي تحت 23 عاماً".

بينما اختار جمهور دوري أدنوك للمحترفين المحترف المغربي في صفوف فريق العين، سفيان رحيمي، ليتوج بجائزة "أفضل لاعب باختيار الجمهور".

ومن فريق الشارقة، توج عادل الحوسني كأفضل حارس مرمى في موسم 2022-2023، والمدرب أولاريو كوزمين بجائزة "القائد" لأفضل مدير فني في دوري أدنوك للمحترفين.

ومن فريق العين أيضاً، توج المهاجم التوغولي لابا كودجو بجائزة الحذاء الذهبي لهداف النسخة الماضية من دوري أدنوك للمحترفين، فضلاً عن جائزة "الفتى الذهبي لأفضل لاعب مقيم أو من مواليد الدولة" التي ذهب إلى مدافع "الزعيم" إيريك.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة حفل جوائز رابطة المحترفين دوري أدنوك للمحترفين دوری أدنوک للمحترفین رابطة المحترفین لأفضل لاعب

إقرأ أيضاً:

حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة، رئيس مجلس إدارة وأعضاء ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي العروبة، وذلك بمناسبة حصول الفريق على بطولة دوري الدرجة الأولى، والصعود إلى دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم في الموسم المقبل.

وبارك صاحب السمو حاكم الفجيرة هذا الإنجاز، خلال اللقاء باللاعبين ومدرب الفريق والطاقمين الإداري والفني، مؤكدا أهمية استكمال التميز في المراحل اللاحقة.
ودعا سموه اللاعبين إلى التسلح بالعلم والتحلي بالأخلاق الحميدة، وتكريس اللعب النظيف بروح الفريق الواحد وإلى أهمية العمل على رفد الساحة الرياضية بمواهب نوعية متميزة في مختلف أنواع الرياضات والاستثمار بهم، بما يعكس طموحات إمارة الفجيرة في الحصول على مراكز متقدمة، بمختلف الألعاب الرياضية، وتحقيق المزيد من النجاحات على المستويين المحلي والعربي.

ووجّه سموّه، خلال اللقاء، بمنح لاعبي فريق العروبة والجهازين الفني والإداري مكافأة مالية بمناسبة الصعود إلى دوري المحترفين.

من جهته توجه رئيس مجلس إدارة نادي العروبة وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ، على دعمه الدائم للرياضة والرياضيين في الفجيرة ، مثمنين الاهتمام الذي يحظى به قطاع الرياضة عامة وكرة القدم خاصة من قبل سموه للارتقاء بأداء القطاع وجودة مخرجاته.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في حكومة الفجيرة.وام


مقالات مشابهة

  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • رابطة دوري المحترفين ترفض طلب الخليج بشأن ملعب القطيف
  • مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمي لفوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • العروبة يقترب من التعاقد مع المدرب لويس سييرا
  • 8 آب موعد انطلاق دوري المحترفين .. والدرع بنظام جديد
  • عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية