أنهي مسئولو النادي الأهلي، الاتفاق مع المحور التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب مارسيل كولر في ضم اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد علي بن رمضان

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن محمد علي بن رمضان، أنهي اتفاقه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية، وذلك لتدعيم مركز وسط الملعب في الموسم الجديد، بناءاً على رغبة من مارسيل كولر، الذي يُصر على ضم اللاعب».

 

محمد علي بن رمضان 

وتابع:« الأهلي يفصله فقط سداد مبلغ المليون يورو للنادي المجري، ومن ثم سينتظم محمد علي بن رمضان في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، ويتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ودعم وسط ملعب الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية».

ويتمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضم محمد علي بن رمضان خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم وسط ملعب الفريق بشكل رسمي خلال الموسم الجديد.

الأهلي يقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري تحت السن

اقترب مسئولو النادي الأهلي، من حسم صفقة ثنائي نيجيري تحت السن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل رغبة النادي، في جلب صفقات أجنبية، تساعد الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« أن هناك ثنائي نيجيري يخضع للاختيار خلال الفترة الحالية في النادي الأهلي، وذلك من مواليد 2005، لبحث ضمهم لصفوف الفريق تحت السن، بناءاً على طلب من مارسيل كولر، في ضم لاعبين مميزين تحت السن».

    

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد علي بن رمضان اللاعب محمد علي بن رمضان بن رمضان خلال المیرکاتو الصیفی الجاری محمد علی بن رمضان النادی الأهلی مارسیل کولر تحت السن

إقرأ أيضاً:

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي

سيرت النيل للطيران عصر اليوم رحلة خاصة رقم NP6101 على طائرتها من طراز إيرباص A320 لنقل بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري إلى مطار نيروبي لملاقاة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ في بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني بكينيا.

هذا وتم إنهاء إجراءات سفر بعثة النادي الأهلي من الصالة الخاصة رقم 4 بمطار القاهرة الدولي وقام مسئولي النيل للطيران بتقديم  كافة التسهيلات  اللازمة حرصاً على راحة أفراد البعثة.

وتمنت النيل للطيران التوفيق للنادي الأهلي المصري ولجميع الأندية المصرية المشاركة في بطولات قارية ودولية.

مقالات مشابهة

  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف عن مثله الأعلى ولحظة لا تنسى مع الأهلي
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • عاجل.. قائمة الأهلي المغادرة إلى كينيا لمواجهة جورماهيا
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • الزوراء ينهي معسكره في تركيا وانضمام آخر محترفي الفريق استعدادا لدوري النجوم