بوابة الوفد:
2024-09-15@21:59:24 GMT

اليوم.. نجل الفنان أحمد رزق أمام محكمة الجنايات

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

تنظر محكمة أكتوبر، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

وكانت النيابة العامة،  أحالت قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، وذلك بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم دراجته النارية، بدراجة نجل الفنان النارية  بطريق الشيخ زايد.


وكانت جهات التحقيق بالجيزة، قد قررت في وقت سابق إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل دليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سير عكس الاتجاه بدراجته النارية.

وكشفت التحقيقات عن وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق، بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، إذ دخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها فترة بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر
وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه يدعى علاء عماد الدين، مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني من باشتباه بنزيف بالمخ وكان فاقدا للوعي وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، وتم حجزه، ولم يستجيب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفى اليوم الجمعة 19 يوليو وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.

ورصدت  كاميرات المراقبة في حادث نجل الفنان أحمد رزق، عن سير ابن الفنان عكس الاتجاه بطريق 6 أكتوبر، ما أدى إلى اصطدامه بعامل دليفري، وإصابتهما

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة حادث تصادم محكمة الجنايات عامل دليفرى جلسات محاكمة الفنان أحمد رزق نجل الفنان أحمد رزق اخلاء سبيل محكمة أكتوبر نيابة الطفل نجل الفنان أحمد رزق

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يكشف حقيقة وفاة عامل التحويلة في حادث تصادم قطاري الزقازيق

كتب- حسن مرسي:

نفى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، ما أثير عن وفاة عامل التحويلة في حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وقال الأشموني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب برنامج "الحكاية"، عبر قناة "mbc مصر"، مساء السبت: لقد تم إخلاء جميع الحالات من موقع الحادث.

وأضاف محافظ الشرقية، أن مخزون الدم كاف جدا في المحافظة، موضحًا أنه لا توجد أي مشكلة طبية في الشرقية خلال هذه الآونة.

وأشار الأشموني، إلى أنه لا يمكن تحديد سبب الحادث في الوقت الحالي، موضحًا أن الأجهزة المعنية تباشر عملية الفحص والتحقيق حول الحادث.

مقالات مشابهة

  • حجز السائقين والتحفظ على عامل المزلقان في حادث تصادم قطارين ركاب بالشرقية
  • غدا.. أسرة ناهد رشدي تستقبل عزائها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • وعي اللعبة البصرية
  • محافظ الشرقية يكشف حقيقة وفاة عامل التحويلة في حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري بالإسكندرية للشهر المقبل لعرض الفيديوهات
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد
  • اليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق
  • الكابتن أحمد حسن في محكمة أكتوبر غدا بسبب ضحية إمام عاشور
  • غدا.. أحمد حسن أمام محكمة أكتوبر بسبب إمام عاشور