افتتح رئيس الوزراء بالحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد، رفقة نائب رئيس الوزراء المهندس سالم الزادمة،مدير صندوق تنمية وإعمار ليبيا المهندس بلقاسم حفتر، ووزير الدفاع الدكتور احميد حومة، مساء الأربعاء، فندق بيت سبها، بعد الانتهاء من أعمال صيانته وتجهيزه. بسعة 75 غرفة. حسب بيان الحكومة الليبية، يعد فندق بيت سبها من المشاريع الهامة التي أولتها الحكومة الليبية اهتماماً خاصاً ، والعمل على إعادة صيانته، بعد سنوات من الإهمال والدمار الذي أصابه خلال فترة الحروب والصراعات التي شهدتها مدينة سبها، قبل تدخل القوات المسلحة وإعادة الأمن والاستقرار للمدينة، وكافة ربوع الجنوب.

وتجول رئيس الوزراء ومدير عام الصندوق ونائب رئيس الحكومة والمسؤولين بداخل أجنحة الفندق الذي يتكون من ثلاثة طوابق، ويحتوي على 45 غرفة نوم زوجية وفردية. كما افتتح رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية، مستشفى النساء والولادة بمدينة سبها. وتجول رئيس الوزراء بأروقة المستشفى، عقب تجهيزه بأحدث المعدات الطبية والآلات المتطورة، في مدة قياسية، إذ أثنى رئيس الوزراء على الشركات العاملة في المشروع الذي يعد خطوة هامة في تحسين الرعاية الصحية بالمنطقة الجنوبية وتعزيز البنية التحتية الصحية في سبها بشكل عام. يذكر أن المستشفى يتميز بسعة سريرية تصل إلى 50 سريرًا، مما يجعله قادرًا على تلبية احتياجات الأمهات والأطفال في المنطقة. الوسومالحكومة الليبية ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحكومة الليبية ليبيا الحکومة اللیبیة رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

حماد والزادمة يتابعان سير عمليات المساعدة والانقاذ بمدينة سبها ومناطق الجنوب

ليبيا – أجرى رئيس مجلس الوزراء بحكومة الاستقرار أسامة حماد اتصالا هاتفيا مع نائب رئيس الحكومة، ورئيس لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة سالم الزادمة.

وجاء ذلك وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للزادمة، للاطمئنان على سير عمليات المساعدة والانقاذ بمدينة سبها ومناطق الجنوب التي تعرضت لهطول أمطار غزيرة وجريان للسيول.

ووجه رئيس الحكومة بتوفير الاحتياجات الطارئة لمواجهة تداعيات التقلبات في حالة الطقس وما خلفته من خسائر في الأرواح والممتلكات.

مقالات مشابهة

  • رئيس “حزب العمل” الصهيوني: الحكومة الفاشلة تقود البلاد لحرب أبدية
  • “حماد” يشكل لجنة طوارئ واستجابة سريعة لسبها ومدن الجنوب الغربي
  • “الموارد المائية الليبية” تعزز جهودها لمواجهة آثار الامطار في سبها
  • الحكومة الليبية توجه بسرعة التعامل مع الأزمة فى «سبها» جراء الأمطار الغزيرة
  • حماد والزادمة يتابعان سير عمليات المساعدة والانقاذ بمدينة سبها ومناطق الجنوب
  • حمّاد يجري اتصالاً مع الزادمة للاطمئنان على عمليات الإنقاذ في سبها
  • “حماد” يوجه تعليماته بشأن التعامل مع أزمة السيول في مدينة سبها
  • “تايمز” تنشر تفاصيل عن فضيحة ستقود رئيس الوزراء البريطاني للمحاكمة.. ما علاقة زوجته؟
  • السوداني: الحكومة تعرضت لمحاولات “تشويه وعرقلة” لعملها
  • صادرات النفط الليبية تتراجع مع تعثر محادثات “المصرف المركزي”