بوابة الفجر:
2024-09-15@21:45:03 GMT

عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

‎شاركت الفنانة عبير صبري صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.


‎وخطفت عبير صبري الأنظار بإطلالة جريئة، مرتدية توب باللون الأبيض ويعلوه توب ملون بالأزرق والبينك واللبني، بصيحة الهاف ستوماك، مع بنطلون جينز كاجوال واسع وطويل


‎واعتمدت عبير صبري على الظهور بشكل جمالي لافت، مرتدية حذاء عالي جدا باللون اللبني، وتركت خصلات شعرها الأسود منسدلا بطريقة ناعمة مع نظارة شمسية كبيرة الحجم باللون البرتقالي.



تظهر عبير صبري ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.


أحدث أعمال عبير صبري


ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم


آخر اعمال الفنانة عبير صبري
 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبير صبري إطلالة جذابة آخر أعمال عبير صبري فيلم ليلة العيد مسلسل حدوتة منسية عبیر صبری

إقرأ أيضاً:

تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري منذ فترة على بطولة مسلسل جديد، المكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025.

إسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025

 

وجاء اسم مسلسل ياسمين صبري بعنوان الأميرة كـ إسم مبدئي، ولكن تم تغيير اسم المسلسل إلى ضل حيطة ليكون الاسم النهائي للعمل.

تفاصيل مسلسل ضل حيطة لـ ياسمين صبرى

 

يتكون مسلسل ضل حيطة من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

ياسمين صبري تعتذر عن السلايف

 

ومن ناحية أخرى، اعتذرت ياسمين صبري مؤخرًا عن فيلم السلايف، الذي كان من المقرر أن يجمعها لأول مرة بـ هنا الزاهد في بطولة مشتركة ومن إخراج معتز التوني، والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبي لفيلم تركي بعنوان حرب السلفات، عُرض في 2020 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقته.

اخر اعمال ياسمين صبري

 

وكان اخر اعمال ياسمين صبري هو مشاركتها في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل رحيل، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ظهرت ياسمين خلاله بشخصية مهندسة تمر حياتها بالعديد من الأزمات، العمل مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، وحازم سمير، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

كما شاركت في فيلم أبو نسب مع محمد إمام وماجد الكدواني، وعُرض في ديسمبر الماضي، ضمن موسم أفلام رأس السنة، والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، تقدم خلاله ياسمين شخصية لايف كوتش، تعيش قصة حب مع محمد إمام تنتهي بالزواج، فيما يمر الثنائي بالعديد من الأزمات بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني ضمن العمل، وايضا فيلم البعبع مع أمير كرارة، والفيلم من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، وضم باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

مقالات مشابهة

  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • عبير صبري لـ الوفد: سعيدة بتكريمي في مهرجان الفضائيات العربية
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • تكريم عبير صبري بمهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل حدوتة منسية
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • عبير صبري وأحمد وليلي زاهر أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية