تواصل مسئولو النادي الأهلي، مع محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، وذلك بعد إصابة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المعسكر المقام في الوقت الحالي، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الافريقية.

فحص طبي عاجل لـ إمام عاشور في الأهلي بعد إصابة الركبة

 وعلم الوطن سبورت من مصادره:« أن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، تواصل مع إمام عاشور من أجل الخضوع لكشف طبي، وذلك للكشف عن تفاصيل مدة غياب اللاعب عن الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في ظل إصابة اللاعب بكدمة في الركبة خلال معسكر المنتخب المقام في الوقت الحالي».

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد إمام عاشور من قائمة المنتخب، وعدم استمراره في القائمة، حتي لاتتفاقم إصابة اللاعب في الركبة، بعد أن اشتكي اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية من الإصابة، وقرر محمد أبو العلا طبيب المنتخب، عدم استكمال المران أمس الأربعاء.

ولم يحسم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ضم بديل لإمام عاشور خلال المعسكر الحالي، من عدمه، حيث ستشهد الساعات القليلة القادمة، قرار حاسم من جانب المدرب بشأن هذا الملف.

مدة غياب إمام عاشور

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي لمنتخب مصر، عن تفاصيل الإصابة التي لحقت بإمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مباراة كاب فيردي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتابع:« إمام عاشور سيتغيب عن المشاركة مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية، لمدة 5 أيام، وسيعود بصورة طبيعية، للمشاركة مع فريقه خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على أن الإصابة ليست خطيرة نهائيا، واللاعب سيكون جاهز للتواجد في المباريات الرسمية مع الفريق بصورة طبيعية». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور اللاعب إمام عاشور الأهلي فحص طبي النادی الأهلی إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد

تنظر محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، أولى جلسات الجنحة المباشرة المقامة من عبد الله مصطفى، فرد أمن بمول الشيخ زايد، ضد الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، بتهمة التشهير به عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك على خلفية الأزمة التي وقعت بين فرد الأمن، وبين الكابتن إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي.

إمام عاشور وزوجته

وشهدت الأزمة تطورات جديدة بعد أن قام المحامي علي فايز، ممثل دفاع عبد الله مصطفى، فرد الأمن المتضرر، برفع دعوى جنحة مباشرة ضد الكابتن أحمد حسن، بناءً على طلب موكله.

وأوضح فايز، أن الدعوى تتضمن اتهام موكله للكابتن أحمد حسن، بالتشهير والإساءة لسمعته، مشيرًا إلى أن أحمد حسن، نشر مقطع فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ادعى فيه أن عبد الله مصطفى، تلقى أموالاً من إمام عاشور يوم الواقعة، وهو ما نفاه عبد الله تمامًا واعتبره ادعاءً باطلاً وتشويهًا لسمعته.

اقرأ أيضاًاليوم.. الحكم على متهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج

بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي

إصابة شخصين في حريق التهم شقة سكنية بالمطرية

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • عاجل.. «التعليم العالي»: بعض مصابي حادث قطاري الزقازيق يغادرون المستشفى خلال ساعات
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد
  • اليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق
  • الكابتن أحمد حسن في محكمة أكتوبر غدا بسبب ضحية إمام عاشور
  • غدا.. أحمد حسن أمام محكمة أكتوبر بسبب إمام عاشور