يبدأ برج السرطان من 21 يونيو إلى 22 يوليو، وهو برج مائي، يتسم بالحنان والعاطفة، مواليده يقدرون العائلة والعلاقات الشخصية العميقة، يتمتعون بحساسية عالية ويميلون إلى الرعاية والاهتمام بالآخرين، لكنهم قد يحمون أنفسهم بقوة عندما يشعرون بالتهديد.

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر

تقدم لكم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج السرطان الخميس 5 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

قد تشعر بضغط في العمل بسبب المهام المتراكمة، حاول تنظيم وقتك بشكل أفضل لتتمكن من التعامل مع هذه المسؤوليات، لا تتردد في طلب المساعدة إذا شعرت أنك بحاجة إليها.

على الصعيد العاطفي

أما حظك اليوم على الصعيد العاطفي، فعلاقتك مع الشريك قد تكون بحاجة إلى بعض الاهتمام، قد يشعر شريكك بأنه بعيد عنك، حاول أن تكون أكثر تفهما وخصص وقتًا لقضاء لحظات ممتعة معه.

على الصعيد الصحي

صحتك بحاجة إلى بعض العناية اليوم، قد تكون متوترًا أكثر من المعتاد، لذا حاول الاسترخاء وممارسة أنشطة تهدئك مثل التأمل أو اليوجا. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج السرطان عالم الأبراج برج السرطان اليوم السرطان برج السرطان على الصعید حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة؛ إثر اصطدام قطار به أثناء عبوره السكة الحديد بالعياط، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا بمصرع شخص صدمه قطار في العياط، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن شابا تم تحديد هويته، مقيم بالعياط، خلال عبوره السكة الحديد، من مكان غير مخصص للعبور، صدمه قطار، ليفارق الحياة، متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفي واقعة أخرى أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بشارع التسعين، بمدينة التجمع الخامس، محافظة القاهرة، اليوم الأحد، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بشارع التسعين، بمدينة التجمع الخامس.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية، إلى مكان البلاغ في إتجاه الطريق الأوسطي وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 6 أشخاص من مستقليها.

وجرى نقل المصابين، إلى مستشفى القاهرة الجديدة، ورفع أثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

 إصابة 35 شخصا في في حادث أتوبيس سياحي بالسويس

أصيب 35 راكبا في حادث انقلاب أتوبيس سياحي في نطاق محافظة السويس، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقى العلاج.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس سياحي بوصلة أم القمر، ووجه الدكتور مينا فوزي مدير مرفق الإسعاف 25 سيارة من نقاط التمركز على طريق "السويس – الإسماعيلية" و"السويس – القاهرة" لموقع الحادث.

وأفادت المعاينة أن المبدئية أن سبب الحادث السرعة الزائدة، ما أدى لانقلاب الأتوبيس السياحي العائد من جنوب سيناء وكان يستقله 43 سائحا، وأسفر ذلك عن إصابة 35 سائحا من جنسيات مختلفة في الحادث.

وقال مصدر طبي بمجمع طبي السويس، إن قسم الطوارئ استقبل المصابين تباعا في الحادث، ويجري فحص الحالات التي تصل تباعا تمهيدا لتقديم البروتوكول الطبي وتحويلهم للأقسام الداخلية لاستكمال العلاج.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي.. اجتهد لتحقق أهدافك
  • دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط
  • تعرف على حالة الطقس من الأحد إلى الخميس
  • الأموال في طريقها للثور.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • كيف تجعل بداية الدراسة ممتعة لطفلك؟.. تجنب هذه الأخطاء الشائعة
  • برج السرطان.. حظك اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 مهنيا وعاطفيا
  • الفراولة .. نموذج ذكاء اصطناعي جديد لقضاء المزيد من الوقت في “التفكير” قبل الرد على استفسارات المستخدم
  • لحظات عربية خلال الأسبوع المنصرم.. مقعد رسمي لفلسطين بالأمم وليبيا تنكس الإعلام
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج المائية.. حاول السيطرة على عواطفك
  • برج القوس: كن متفائلاً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024