واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني تدريباتهم باستاد القاهرة  في إطار الاستعداد لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل 6 سبتمبر في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر اقامتها بالمغرب.

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة كاب فيردي الجمعة

شارك في مران المنتخب  26 لاعبًا وهم محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، حمزة علاء، أحمد حجازي، رامي ربيعه، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاته، احمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفي فتحي، إبراهيم  عادل، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد الشامي، وأسامه فيصل، بينما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام لصفوف المنتخب بسبب التواجد مع ناديه الجديد نيس الفرنسي.

عاجل.. إمام عاشور يغادر معسكر منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي عاجل.. رد فعل حسام حسن على اعتذار عبدالمنعم عن الانضمام لمعسكر المنتخب

كما اشتكي إمام عاشور من الام  في الركبة في بداية المران ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد ابو العلا إراحة اللاعب واعفائه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.

وحضر مران منتخب مصر الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة وعامر حسين ومحمد أبو الوفا ومحمد بركات أعضاء مجلس اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذي ومحمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التصفيات المؤهلة الكابتن حسام حسن كأس الأمم الأفريقية 2025 كأس الأمم الأفريقية كابتن حسام حسن كاب فيردي كأس الأمم مباريات الجولة مباريات الجولة الأولي منتخب مصر الأول لكرة القدم منتخب مصر الأول منتخب مصر معسكر منتخب مصر معسكر المنتخب کاب فیردی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد أبو مسلم يوجه نصيحة لـ محمد عبد المنعم للنجاح مع نيس

أكد أحمد أبومسلم لاعب الأهلي الأسبق، أن محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي قادر على النجاح في الاحتراف الخارجي، مشيرًا إلى أن خطوة تعلمه اللغة بالإضافة للتأقلم هناك سوف يساعده في التألق، موضحًا أنه عندما احترف في ستراسبورج لم يكن يتحدث الفرنسية وتعلم اللغة بالكاملة بعد عام كامل.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نادي نيس قريب جدًا من موناكو، وعبد المنعم كان لديه اهتمام كبيرا في أكثر من نادٍ فرنسي خصوصا من سانت إيتيان لكن في النهاية خطوة انتقاله لنيس رائعة، ومنعم مميز جدًا للغاية، وعليه البقاء لمدة موسمين على الأقل حتى ينتقل لفريق أكبر".

وأضاف: مصطفى محمد تواجد في نادي نانت وهو استثمار بالنسبة لهم أيضًا، رغم أنه معروف أن الفريق الفرنسي يقوم ببيع اللاعبين بصفة مستمرة، لكنهم أصروا على بقاء اللاعب في الموسم الحالي، وهو ما سيتكرر مع عبد المنعم الذي سيبقى موسمين في نيس على أقل تقدير قبل الانتقال لنادي أكبر".

وواصل: "الأهلي قام بضم صفقات جيدة، وكنت أتمنى ضم محمد علي بن رمضان لتدعيم خط الوسط وكذلك رأس حربة قوي مع وسام أبوعلي، والصفقة الأجنبية يكون أن يكون مهاجم جيد، ولكن بكواليتي مميز ويكون لاعب جيد للمستقبل، ولا أؤيد ضم يوسف ساليتش لأنه لن يلعب على وسام أبوعلي، ولن يحقق الاضافة الكبيرة.. والأهلي يحتاج لمهاجم افريقي بمواصفات مختلفة مثل السرعة والقوة".

وزاد: "لا يجب ضم لاعب أقل من مستوى الأهلي مثلما حدث في الموسم الماضي بعد ضم موديست، والنادي تأخر كثيرا في حسم الصفقة المطلوبة، والموجودين حاليا على الساحة ليسوا مميزين بعد غلق باب القيد في معظم الدوريات، لابد من ضم صفقة قوية أو تأجيلها لوقت آخر، يجب التعلم من درس موديست".

وختم: "الأهلي والزمالك سيخوضان بروفة جيدة في بطولات إفريقيا قبل لقاء السوبر الإفريقي، وهناك لاعبين جدد يجب أن يتأقلموا مع باقي زملائهم، بعيدًا عن المباريات الودية.. ومواجهة السوبر لها حسابات خاصة، وهناك لاعبين قد تأخذ بعض الوقت للتأقلم".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • تعرف على بدلاء الزمالك ضد الشرطة الكيني.. استبعاد 3 لاعبين
  • تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • حرب غزة في يومها 344: قصف لا يهدأ وعداد الضحايا في ارتفاع مستمر وحزب الله يرفع وتيرة هجماته بالشمال
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة
  • مونديال 2030 يرفع من وتيرة الاستثمارات العمومية لمستويات قياسية ببلادنا
  • أحمد أبو مسلم يوجه نصيحة لـ محمد عبد المنعم للنجاح مع نيس
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جورماهيا الكيني