صحيفة الجزيرة:
2024-09-15@21:33:43 GMT

الاخضر يختتم استعداداته لمواجهة إندونيسيا

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

اختتم المنتخب السعودي اليوم، استعداداته لمواجهة منتخب إندونيسيا غدًا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .
ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب حصتهم التدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها تمارين الكرات الثابتة قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.


يُذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

“سانتياغو برنابيو” أفضل ملعب في العالم 2024

إسبانيا – اختارت المنصة الرئيسية لصناعة كرة القدم العالمية، يوم الخميس، ملعب “سانتياغو برنابيو”، معقل ريال مدريد، على جائزة أفضل ملعب في العالم لعام 2024، وذلك في مؤتمر القمة العالمية لكرة القدم.

وبحسب البيان الذي أصدره النادي الملكي عبر موقعه الالكتروني: “تم اختيار ملعب سانتياغو برنابيو كأفضل ملعب في العالم من قبل القمة العالمية لكرة القدم”.

وتابع: “تم الاعتراف بملعب سانتياغو برنابيو كأفضل ملعب في العالم لعام 2024”.

وأشار البيان، إلى أن القمة العالمية لكرة القدم ستقدم جوائزها في حفل سيقام في 19 سبتمبر/ أيلول في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وتم منح ريال مدريد، الجائزة، تقديرا للمميزات المبتكرة للملعب ورؤيته الطموحة لإعادة تعريف مشهد الملاعب الرياضية، وكذلك النسيج الثقافي والاقتصادي لمدريد، وفق البيان.

كما جرى الاعتراف بالابتكار الفريد في الملعب في جوانب مختلفة، مثل الملعب القابل للسحب من الجيل التالي، وشاشة فيديو بدقة 360 درجة تغطي جميع أنحاء داخل الملعب، والكساء الرقمي الخارجي الذي يحول البرنابيو إلى معلم حضري ديناميكي، بحسب ذات المصدر.

كذلك أبرزت الجائزة، وفق البيان، قدرة الملعب على التكيّف، ليصبح مركزا ثقافيا وسياحيا في العاصمة الإسبانية، في عام استضاف فيه حفلات لفنانين عالميين، مثل تايلور سويفت، وكارول جي، ولويس ميغيل.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • مواطن كويتي يقترح دعم فلسطين بطريقة مبتكرة.. هل تصعد لكأس العالم؟ (شاهد)
  • يا حيف.. يا عرب
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • بدلاء مانشستر سيتي أمام برينتفورد
  • “سانتياغو برنابيو” أفضل ملعب في العالم 2024
  • بيراميدز يختتم تدريباته في كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • بيراميدز يختتم تدريباته لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • الزمالك يختتم تدريباته على ملعب نيايو الوطني استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جورماهيا الكيني