الوطن:
2024-09-15@21:41:52 GMT

تفاصيل مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه على قناة ON

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

تفاصيل مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه على قناة ON

تستعد قناة «ON» لعرض أولى حلقات المسلسل الاجتماعي «برغم القانون»، بطولة إيمان العاصي بدايةً من يوم الأحد 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» عددا كبيرا من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

أحداث مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش بمدينة بورسعيد وتؤدي دورها إيمان العاصي وتظهر وهي ترتدي الحجاب.

فجأة تكتشف ليلي اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي زوجها دون سابق إنذار، وتبحث عن سبب اختفاء زوجها وتتكشف الأسرار إلى أن تصل للسر وراء هروبه وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي مسلسل برغم القانون برغم القانون

إقرأ أيضاً:

وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"

أعرب الفنان وليد فواز، عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي تلقاها بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "برغم القانون"، الذي تم عرضه عبر منصة Watch It وقناة ON، حيث يجسد فواز شخصية زوج غيور يعمل بهيئة قناة السويس، تلجأ إليه الفنانة إيمان العاصي لتسأله عن زوجها الذي اختفى في ظروف غامضة.

قال وليد فوازي، في تصريحات صحفية، " "أشكر الله على ردود الأفعال التي وصلتني حتى الآن، ولكن الأحداث الحقيقية لم تبدأ بعد. الشخصية التي أجسدها تحمل خلفها قصة كبيرة سيكتشفها الجمهور تدريجياً في الحلقات المقبلة."

وأضاف فواز: "سعدت كثيرا بالعمل مع الفنانة إيمان العاصي، وأتمنى لها كل النجاح في أول بطولة درامية لها. العمل أيضاً مع شركة كبيرة مثل فنون مصر، والمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، كان تجربة مميزة بالنسبة لي. كما شعرت براحة كبيرة أثناء العمل مع المخرج شادي عبد السلام، وسعيد للغاية بتجربته."

قصة مسلسل برغم القانون 

تدور أحداث المسلسل حول المحامية ليلى، التي تعيش في مدينة بورسعيد. تستيقظ ليلى في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى دون أي سبب واضح. بعد محاولاتها اليائسة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام عشر سنوات، وأثمر عن طفلين، ليلى وهاشم. ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار التي أدت إلى هروب زوجها "أحمد" دون سابق إنذار.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من النجوم تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى.. «جواب» يقلب حياة «ليلى» رأسا على عقب
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on