مصراوي:
2024-09-15@21:26:10 GMT

اتصالات النواب تكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

اتصالات النواب تكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن

كتب- حسن مرسي:

كشف النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن لشركات الاتصالات في مصر، بعد انتشار الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أثارت حالة من الجدل.

وقال "بدوي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء الأربعاء، "لا يوجد أي زيادة في أسعار كروت الشحن".

وأضاف: لقد طرحت الشركات كروت شحن جديدة بالتنسيق مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، مؤكدا أن الحكومة والشركات ترى رغبات السوق من الناحية التجارية وتقوم بتنفيذها.

وتابع: "الشركات لديها نفس خطط الأسعار ولا يوجد أي تغيير، خطط الأسعار لدى شركات الاتصالات لم تتغير ولا يوجد أي زيادة سواء في الكروت القديمة أو الجديدة".

واستطرد: "لقد تابعت على السوشيال ميديا ما يتردد، وكلمت مسؤولي الشركات ولا يوجد زيادات ولكن العروض الجديدة تلبي الاحتياج الدائم للمواطنين ورغبات السوق من الناحية التجارية".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان النائب أحمد بدوي لجنة الاتصالات بمجلس النواب أسعار كروت الشحن حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن

إقرأ أيضاً:

أول تحرك برلماني بشأن خصم مبالغ مالية من عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع

كتب- نشأت علي:

تقدمت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب باقتراح برغبة لوزير الكهرباء بشأن زيادة أسعار الكهرباء وسحب مبلغ من العدادات مسبوقة الدفع عند الشحن.

وطالبت متى، في بيان صحفي لها بضرورة تفعيل الدور الرقابي للحكومة، لتحقيق نسبة التوازن مابين تكلفة الإنتاج والاستهلاك من إنتاج الكهرباء ومراقبة جميع السلع في الأسواق، حتي نحمي مصر في الفترة القادمة من ارتفاع معدلات التضخم.

وأشارت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب إلى أنه بعد ارتفاع أسعار الكهرباء سواء على العدادات المنزلية أو الصناعية، سيكون له تأثير على ارتفاع أسعار المنتجات ووسائل المواصلات.

وطالبت بسرعة مناقشة هذا الاقتراح في أسرع وقت ممكن، بحضور كافة الجهات المعنية، بهدف توضيح أسباب زيادة أسعار الكهرباء وسحب مبلغ من العدادات مسبوقة الدفع عند الشحن.

اقرأ أيضا:

بعد زيادة شرائح الاستهلاك.. ما سر خصم 378 جنيها من رصيد العداد "أبوكارت"؟

مقالات مشابهة

  • شعبة الخضروات والفاكهة تكشف أسباب ارتفاع الأسعار «فيديو»
  • إي آند..تكشف موعد إطلاق شرائح eSim وتفعيل مكالمات الواي فاي لعملائها في السوق المصري
  • أول تحرك برلماني بشأن خصم مبالغ مالية من عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع
  • مصادر مطلعة تكشف حقيقة إرسال الحوثيين ”10”الف مقاتل لشن هجمات برية ضد إسرائيل
  • “الغرفة التجارية” تكشف موعد انتهاء ٱزمة الأدوية
  • ماذا يوجد فوق الأهرامات؟.. حقيقة ظهور فقاعات تؤثر على الاتصالات
  • 6 مقترحات من «الغرف التجارية» لخفض أسعار البيض في السوق المحلي.. اعرفها
  • «الغرف التجارية»: التيسيرات الضريبية تساهم في استقرار أسعار السلع الغذائية
  • جامعة ديالى تكشف حقيقة تغيير 9 عمداء كليات (وثيقة)
  • أسعار كروت الشحن والفكة والباقات الشهرية