بوابة الوفد:
2024-09-15@21:26:48 GMT

إحالة المتهمين بالشروع فى قتل 3 مواطنين للجنايات

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

أحال  المحامى العام لنيابات غرب طنطا الكلية،  ثلاثة متهمين إلى محكمة لجنايات لإدانتهم بالشروع فى قتل ثلاثة مواطنين بدائرة أول طنطا.

وكانت نيابة طنطا  قررت حبس كل من عبدالله س م، إبراهيم س م، وأحمد أ ع، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لشروعهم فى قتل 3 مواطنين مع سبق الإصرار والترصد، وإصابتهم بسلاح نارى، كما قرر "ناصف" إخلاء سبيل المتهم الرابع السيد ص بضمان محل إقامته.

وتمكن فى وقت سابق الرائد أحمد الكفراوى رئيس مباحث أول طنطا، من ضبط المتهمين الثلاثة عقب هروبهم إلى محافظة الإسكندرية، كما تمكن من ضبط السلاح النارى المستخدم "فرد خرطوش" والطاقات النارية، وعدد 2 سلاح أبيض " سكين" وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة المحامي العام محافظة الأسكندرية إحالة المتهمين سبق الإصرار والترصد الشروع فى قتل

إقرأ أيضاً:

ورش فنية ودورات تدريبية ضمن احتفالات مركز طنطا الثقافي بالمولد النبوي

نظم المركز الثقافي لمدينة طنطا، عدداً من الفعاليات الثقافية والفنية للأطفال، وذلك في إطار احتفالات الهيئة العامة لقصور بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، بذكرى المولد النبوي الشريف، وضمن برامج وزارة الثقافية للاحتفال بهذه المناسبة العطرة.

في هذا الإطار، أقام المركز ورشة فنية للأطفال بمشاركة الفنانة مريم منير، والتي تسابق خلالها الأطفال المشاركين في التعبير عن مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي، كما واستكمل الفنان حامد على فرج، خبير الخط العربي، تدريبات الرواد على فنون الخط العربي للمحترفين، وذلك من خلال تدريبهم على الخط الكوفي، والديواني، والثلث، استعدادا لانطلاق مسابقة فنون الخط العربي للمبتدئين والمحترفين، حيث يقام حفل التكريم يوم الخميس المقبل، الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري.

هذا وضمن فعاليات لثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، وبإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، واصل نادي تكنولوجيا المعلومات بالمركز تدريب المشتركين على لغة البرمجة للأطفال وتصميم المواقع الإلكترونية المختلفة، حيث قدمت المدربة هاجر عبد الفتاح، تعريفا لمعنى html وكيفية بناء الكود الأساسي للموقع باستخدام لغة html، و معرفة كيفية كتابة العناوين الرئيسية والبرجراف، وكتابة الكود الخاص بإضافة صور للموقع، وإضافة رابط للصفحة للانتقال بين أجزاء الموقع.

مقالات مشابهة

  • شعبة البيض تكشف تفاصيل إحالة 21 من المنتجين إلى النيابة بسبب الاحتكار
  • ورش فنية ودورات تدريبية ضمن احتفالات مركز طنطا الثقافي بالمولد النبوي
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية التجارة بجامعة طنطا
  • إحالة 3 عناصر إجرامية للمحاكمة الجنائية
  • الأوراق المطلوبة للتقديم لكلية التمريض بجامعة طنطا.. 7 مستندات مهمة
  • احتفظت بالمسروقات في مسكنها.. إحالة خادمة سرقت شقة بالساحل للمحاكمة
  • كلية العلوم في جامعة طنطا.. ما المستندات المطلوبة للالتحاق بها؟
  • بعد إحالة 21 منتج للنيابة.. هل سترتفع أسعار البيض بالأسواق؟
  • 8 دول في منطقة شنغن قررت تشديد إجراءات الرقابة عبر حدودها البرية.. تعرف عليها