أبدى الدولي الجزائري، أحمد توبة، اليوم الأربعاء، سعادته الكبيرة بالانضمام إلى نادي ميشلين الذي سيخوض معه تجربة جديدة في الدوري البلجيكي.

وشكر مدافع الخضر المسؤولين عن النادي البلجيكي على منحه الثقة الكاملة لقيادة زملائه الجدد في الفريق خلال الموسم القادم. وكتب في منشور له عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك” عقب ترسيم التحاقه: ” أشكر المسؤولين على الثقة الكبيرة التي وضعوها في شخصي.

و الفرصة التي منحوني إياها، أنا جاهز لأقوم بواجبي في الفريق”.

و أضاف توبة: “سأعمل ما في وسعي لدعم التشكيلة وتحقيق إنجازات للفريق”.

للإشارة، انتقل توبة إلى الفريق البلجيكي على شكل إعارة. قادما من نادي باشاك شهير إسطنبول التركي، مع إمكانية شراء العقد نهائيا.

[cpation id=”attachment_1039349″ align=”alignnone” width=”629″] إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بتقديم أدلة جديدة.. جنوب إفريقيا تصر على إدانة “إسرائيل” في قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها

 

بريتوريا/
أعلن رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامابوزا أمس السبت، أن بلاده مصممة على متابعة قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها ضد كيان العدو الصهيوني أمام محكمة العدل الدولية.. كاشفة عن عزمها تقديم المزيد من الأدلة الشهر المقبل.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن رامابوزا قوله: نحن عنيدون ونواصل العمل حتى تتوقف جرائم الإبادة الجماعية الصهيونية في قطاع غزة، والتوصل إلى وقف لإطلاق النار.
وكشف عن استعداد بلاده لتقديم مجلد ضخم من مئات ومئات الصفحات حول الحقائق والأدلة إلى محكمة العدل التابعة للأمم المتحدة الشهر المقبل لدعم القضية.
وكانت جنوب إفريقيا رفعت القضية في ديسمبر الماضي.. مؤكدة أن العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة ينتهك اتفاقية الأمم المتحدة لمنع جريمة الإبادة الجماعية والمعاقبة عليها الموقعة في عام 1948م.
وكانت محكمة العدل الدولية أعلنت أمس، عن تلقيها طلبا من تشيلي للانضمام إلى قضية جرائم الإبادة الجماعية التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد كيان العدو الصهيوني على خلفية عدوانه المتواصل على قطاع غزة، كما انضمت في وقت سابق العديد من الدول، بينها كولومبيا وليبيا والمكسيك وإسبانيا وإيرلندا وبلجيكا.

مقالات مشابهة

  • “الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • بتقديم أدلة جديدة.. جنوب إفريقيا تصر على إدانة “إسرائيل” في قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها
  • “رياض سنترال” و “ومربا العز” و “لله دره” أبطالًا لسباقات نادي الخيل في الطائف
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • جنوب إفريقيا تؤكد تصميمها على متابعة قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها ضد “إسرائيل”
  • “الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة
  • أفريكا انتليجنس: “بن قدارة” ينأى بنفسه عن الأزمة التي تشهدها ليبيا حاليًا
  • نقل جثمان “عائشة” التركية التي استشهدت برصاص الإحتلال الإسرائيلي
  • نهضتنا .. بكرة الجرح يبري … “في سيرة نادي النهضة بالفاشر”