أبدى الدولي الجزائري أحمد توبة، اليوم الأربعاء، سعادة كبيرة بالانضمام إلى نادي ميشلين في تجربة جديدة له في الدوري البلجيكي.

كما شكر مدافع الخضر المسؤولين عن النادي البلجيكي على منحه الثقة الكاملة في قيادة زملائه الجدد في الفريق في الدوري البلجيكي خلال الموسم القادم، و قال في منشور له عبر صفحته الرسمية على “الفايسبوك” عقب ترسيم التحاقه ” أشكر المسؤولين عن الثقة الكبيرة التي وضعوها في نفسي،و الفرصة التي منحوني إياها،أنا جاهز لأن أقوم بواجبي في الفريق”.

و أضاف توبة “سأعمل ما في وسعي لدعم التشكيلة و صنع إنجازات للفريق”.

للإشارة، انتقل توبة إلى الفريق البلجيكي على شكر إعارة قادما من نادي باشاك شهير إسطنبول التركي،مع إمكانية شراء العقد نهائيا.

[cpation id=”attachment_1039349″ align=”alignnone” width=”629″] إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ابتسامة السوداني وزيدان تعيد الثقة بين السلطتين

13 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يشير اللقاء الأخير بين رئيس الحكومة محمد شياع السوداني ورئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان إلى تحسن العلاقات بين السلطتين التنفيذية والقضائية في العراق، بعد التوتر الذي شهدته البلاد في الفترة الأخيرة على خلفية ما عرف بقضية “شبكة جوحي”.

وهذه الأزمة تمحورت حول اتهامات متبادلة بالتورط في إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار موجة من الانتقادات لحكومة السوداني.

الصورة التي نشرها مكتب رئيس الوزراء، والتي أظهرت السوداني وزيدان وهما يبتسمان، تُعتبر إشارة مهمة إلى أن التوترات قد تم احتواؤها، وأن الأطراف المعنية تسعى إلى طمأنة الشارع العراقي بشأن العلاقة بين المؤسسات الرئيسية في الدولة.

ويبدو أن هذا اللقاء أتى نتيجة تفاهمات داخلية ضمن الإطار التنسيقي، الذي يمثل الكتلة السياسية الداعمة للحكومة.

ووفقاً لمصادر داخلية، تم الاتفاق على وقف تبادل الاتهامات المتبادلة، وهو ما يدعم فكرة أن الأزمة كانت جزءاً من مناوشات سياسية داخلية وليست قضية قضائية بحتة.

نوري المالكي، زعيم دولة القانون، ألمح إلى أن خلفية هذه الأحداث قد تكون مرتبطة بحملات انتخابية مبكرة، مشيراً إلى أن بعض الأطراف تستغل الأزمة لتعزيز موقفها السياسي.

وهذا التصريح يعكس مدى تداخل السياسة مع الأحداث القضائية، ويشير إلى أن هناك محاولات لإعادة ترتيب الأوراق السياسية في البلاد.

كما أن اقتراح إجراء انتخابات مبكرة، والذي يُنسب إلى بعض أطراف “الإطار”، يفتح الباب أمام احتمالات تغيير في المشهد السياسي العراقي، خاصة في ظل التوترات المتكررة المتعلقة بملفات الفساد والاستقرار السياسي.

من جانبه، أكد النائب حسين عرب، أن لقاء السوداني مع زيدان يحمل رسائل تطمين إلى الشارع، خاصة بعد انتشار شائعات حول “شبكة جوحي”. هذه الشائعات تضاف إلى الضغوط التي تواجهها الحكومة العراقية، حيث يُنظر إلى مكافحة الفساد كأحد أهم التحديات التي تواجهها.

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • سارة الأميري: مدينة الإمارات الإنسانية تحتضن أطفال غزة وتعيد لهم ثقتهم للتعلم والتعافي
  • “رياض سنترال” و “ومربا العز” و “لله دره” أبطالًا لسباقات نادي الخيل في الطائف
  • البعريني: نسأل الله أن يلهم المسؤولين التكاتف للتخلّص من المحن
  • المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • أول تعليق من البلجيكي محمد أميسي بعد انضمامه إلى مودرن سبورت
  • ابتسامة السوداني وزيدان تعيد الثقة بين السلطتين
  • نهضتنا .. بكرة الجرح يبري … “في سيرة نادي النهضة بالفاشر”