دينا جوني (الشارقة)  

أخبار ذات صلة الإمارات تقدّم 150 تقريراً من صور أقمارها الصناعية للدول المتأثرة بالكوارث سلطان بن أحمد يزور الأجنحة المشاركة بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي

يشارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات في الدورة الثالثة عشرة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تحت شعار «حكومات مرنة.

.. اتصال مبتكر».
ويسهم 30 من الكوادر الإماراتية من الباحثين والمختصين في إدارة وتنظيم عدد من الجلسات النقاشية والحوارية، بالإضافة إلى مشاركتهم في جلسات على هامش المنتدى. 
وقال الدكتور محمد العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز للبحوث والاستشارات: «إن المشاركة الثانية للمركز في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة تأتي كشريك أول، يعرض فيها المركز العديد من الإصدارات، بالإضافة إلى عقد جلسات في الجناح الخاص بالمركز وقاعة البودكاست»، لافتاً أن المركز يغطي 30% من الجلسات الحوارية للمنتدى.
وأضاف العلي أن المركز يعرض للمرة الأولى معلومات إعلامية من خلال الذكاء الاصطناعي عبر الروبوت «موسكي» الذي يعرّف الجمهور ببعض المصطلحات الإعلامية والتاريخية، بالإضافة إلى جميع المعلومات والجلسات الخاصة بالمنتدى منذ انطلاقه. 
وأكد أن المركز بالجلسات التي ينظمها ويشارك فيها يضيء أيضاً على عرض المفاهيم الجديدة للذكاء الاصطناعي في الإعلام والتي تخدم المجتمع، والإعلام بشكل عام على مستوى العالم ككل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة منتدى الاتصال الحكومي مركز تريندز مركز تريندز للبحوث والاستشارات تريندز المنتدى الدولي للاتصال الحكومي محمد العلي

إقرأ أيضاً:

حمّاد يجري اتصالاً مع الزادمة للاطمئنان على عمليات الإنقاذ في سبها

أجرى رئيس الحكومة الليبية الدكتور  أسامة حماد، اتصالا هاتفيا في ساعة متأخرة ليلة أمس، مع نائبه ورئيس لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة المهندس سالم الزادمة. 

وأوضح البيان المنشور على حساب الزادمة، على فيسبوك، أن الاتصال جاء بهدف “الاطمئنان على سير عمليات المساعدة ، والإنقاذ بمدينة سبها، ومناطق الجنوب التي تعرضت لهطول أمطار غزيرة ، وجريان للسيول”.

وختم البيان موضحًا أن حماد وجه خلال الاتصال بـ “توفير الاحتياجات الطارئة لمواجهة تداعيات التقلبات في حالة الطقس وما خلفته من خسائر في الأرواح والممتلكات”.

الوسومحماد

مقالات مشابهة

  • “الشارقة للإذاعة والتلفزيون” تزور مؤتمر “البث الفضائي الدولي” في أمستردام
  • حمّاد يجري اتصالاً مع الزادمة للاطمئنان على عمليات الإنقاذ في سبها
  • رئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الصحفية خديجة طاهر عباس
  • منتدى فورساتين يؤكد مسؤولية البوليساريو في تصفية قبائل موريتانية ويطالب بحلها عاجلا
  • صبا مبارك تمثل الأردن بالدورة 29 للمهرجان الدولي للسينما بالرباط
  • فيديو صادم.. صاعة تضرب شاباً يرقص على الشاطئ
  • بكين تدعو إلى “مفاوضات” لوضع حد لحربي غزة وأوكرانيا
  • الصين تدعو للتفاوض لإنهاء حربي غزة وأوكرانيا
  • بينهم امرأة قتلت شاباً حرقاً.. تفكيك شبكة مختصة في الإجهاض بالوادي
  • بينهم إمرأة قتلت شابا حرقا.. تفكيك شبكة مختصة في الإجهاض بالوادي