اختتم المنتخب السعودي اليوم، استعداداته لمواجهة منتخب إندونيسيا غدًا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب حصتهم التدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة تحت إشراف المدير الفني "روبرتو مانشيني" بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها تمارين الكرات الثابتة قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.


يُذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استعدادات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التصفيات الاسيوية الجولة الأولى المجموعة الثالثة المنتخب السعودي اليوم مدينة الملك عبدالله

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يختتم تدريباته في كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في العاصمة الرواندية كيجالي استعدادًا لمواجهة نادي الجيش الرواندي ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو.

دقيقة حداد على روح إيهاب جلال في مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

أقيم المران الأخير على ملعب أماهورو الذي سيستضيف اللقاء، واستمر التدريب لمدة ساعة واحدة، حيث سمح الجهاز الفني للإعلام الرواندي بحضور وتصوير التدريبات لمدة 15 دقيقة.

شهد المران مشاركة الثنائي فيستون ماييلي وبلاتي توريه للمرة الأولى في التدريبات الجماعية بعد انضمامهما بالأمس إلى البعثة قادمين من بلادهما، واطمأن الجهاز الفني على جاهزيتهما.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

عُقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة على استاد أماهورو بحضور ممثلي الفريقين، حيث تم الاتفاق على التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

سيرتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأخضر و سيظهر فريق الجيش الرواندي باللون الأبيض الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأحمر.

تم الاتفاق على وصول الفريقين إلى الملعب قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف، مع العلم أن استاد أماهورو يتسع لحوالي 45 ألف متفرج، وتم بيع تذاكر المباراة بالكامل.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني كل من: اللواء هشام زيد مدير المباريات، الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، محمد طاهر إداري الفريق، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

 

مقالات مشابهة

  • مواطن كويتي يقترح دعم فلسطين بطريقة مبتكرة.. هل تصعد لكأس العالم؟ (شاهد)
  • رسمياً.. رونالدو يغيب عن النصر السعودي في مواجهته الآسيوية أمام الشرطة العراقي
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • بدلاء مانشستر سيتي أمام برينتفورد
  • بيراميدز يختتم تدريباته في كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • تصفيات مونديال 2026: السعودية تفوز على الصين واليابان على البحرين وتعادل الكويت والعراق
  • الزمالك يختتم تدريباته على ملعب نيايو الوطني استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جورماهيا الكيني
  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»