بوابة الفجر:
2024-09-15@21:09:59 GMT

دودو الجباس: هدفنا الفوز بالسوبر المصري

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

أكد دودو الجباس، مهاجم فريق نادي بيراميدز، أن أي لاعب يمني النفس بالانضمام لصفوف الأزرق السماوي، نظرا للمنظومة المميزة التي يمتلكها النادي.

وقال دودو لقناة أبوظبي الرياضية إن البيئة المثالية داخل نادي بيراميدز هي سبب النجاح، وأي لاعب في مصر يتمنى التواجد في منظومة بيراميدز المحترفة، مشددا على أن الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الإدارة بقيادة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، الذي يسير على خطى ملاك النادي من خلال توفير بيئة صحية للاعبين تساعدهم على تحقيق النجاح.

رئيس بيراميدز يتحدث عن الفوز بكأس مصر وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات الأمم الأفريقية

أضاف قائلا:" منظومة بيراميدز تسعى لتحقيق النجاحات فقط، من خلال الاستقرار المادي والإداري وهو ما وضح جليًا هذا الموسم، والذي اختتمناه ببطولة كأس مصر والتي كانت أفضل تعويض عن لقب الدوري الممتاز الذي خسره في الأسابيع الأخيرة من البطولة".

شدد دودو الجباس على أنه منذ بداية الموسم كان هدفنا التتويج بكل البطولات التي نشارك بها، ونحمد الله على التتويج ببطولة الكأس بعد هذا الموسم الطويل والعصيب، وأي لاعب في مصر يتمنى التواجد في نادي بيراميدز، وكل سبل النجاح متوافرة وسنسعى لكتابة التاريخ في بطولة إفريقيا بالنسخة الجديدة، بعد التتويج ببطولتنا الأولى، والتي غيرت من الروح تماما ومن نظرة اللاعبين داخل الملعب.

دودو الجباس قال إن الفريق أمامه متسع من الوقت حاليا للتحضير لبطولة السوبر المصري في الإمارات بمشاركة بيراميدز والأهلي والزمالك وسيراميكا، والفريق حاليا يركز على أن يحقق بطولته الثانية في أبوظبي بعد التتويج بكأس مصر، مشيرا إلى أن بيراميدز يسعى لأن يقدم شكلا أفضل مما قدمه في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دودو الجباس

إقرأ أيضاً:

فيجيري شون شيما : الدوري المصري يتسم بالقوة.. ومتفائل بالإنضمام إلى مودرن سبورت

يرى الإنجليزي فيجيري شون شيما والمنضم حديثًا لفريق مودرن سبورت أن الدوري المصري تنافسي وقوي ويتسم بالندية.

إقرأ أيضاً..

أول تعليق من محمد مجدي المنتقل لصفوف مودرن سبورت

وإنضم اللاعب الإنجليزي الجنسية فيجيري لفريق مودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقال فيجيري في تصريحاته للمركز الإعلامي بالنادي:"أرى أن الدوري المصري يتسم بالقوة والتنافسية، دوري قوي بدون شك، أتمنى مساعدة فريقي وتسجيل الأهداف وأن نحقق بطولة الموسم المقبل".

وتابع:"متفائل بهذه الخطوة وسوف أبذل قصارى جهدي برفقة زملائي الموسم المقبل".

المهاجم صاحب ال٢٨ عاما ولاعب فريق كامبريدج يونايتيد السابق بدأ مسيرته في سن الثامنة من عمره عندما إنضم لأكاديمية أرسنال الإنجليزي وكان يعشق اللاعب تيري هنري وأعتبره مثل أعلى له، بجانب الفرنسي امبابي.

مقالات مشابهة

  • الدوري المصري بالنظام الجديد أم القديم في الموسم المقبل؟.. ثروت سويلم يُجيب
  • مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة رغم غياب رونالدو ولابورت
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • السفير المصري في كينيا يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • أرتيتا واثق من الفوز على توتنهام
  • في ظهوره الأول.. المصري تريزيغيه يقود الريان لتحقيق الفوز
  • بوكيتينو: التتويج بـ«المونديال» هدف أميركا!
  • فيجيري شون شيما : الدوري المصري يتسم بالقوة.. ومتفائل بالإنضمام إلى مودرن سبورت
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر