أخبارنا المغربية ـــ عبد الرزاق زرهوني

يعد السيد منير نفيس، قائد سرية الدرك الملكي بوجدة، نموذجًا يحتذى به في مجال العمل الأمني بجهة الشرق، حيث يجسد بكل ما للكلمة من معنى المسؤول الأمني المتميز بالانفتاح على محيطه والمتفاني في خدمة وطنه ومواطنيه.

يتمتع السيد منير نفيس بخبرة أمنية كبيرة ومهنية عالية، جعلته رمزًا للجدية والانضباط في أداء مهامه اليومية.

ما يميزه ليس فقط حرصه على فرض القانون بحذافره، بل أيضًا قدرته على بناء جسور من الثقة والتواصل مع المواطنين، مما يعزز من شعورهم بالأمان والطمأنينة.

في منصبه كقائد سرية الدرك الملكي بوجدة، أثبت منير نفيس أنه رجل الميدان بامتياز، حيث لا يعرف التردد أو التراجع في مواجهة التحديات الأمنية، بل على العكس، يظهر دائمًا بشخصية كاريزمية قوية وقرارات حاسمة تهدف إلى التصدي لكل مظاهر الإجرام ضمن نطاق نفوذه.

إن المهنية العالية التي يتمتع بها السيد منير نفيس، مقرونة بتواضعه وقربه من المواطنين، جعلت منه شخصية تحظى باحترام واسع، ليس فقط بين زملائه في الدرك الملكي، بل أيضًا بين جميع سكان المنطقة الذين يرون فيه تجسيدًا حيًا لقيم المواطنة والإخلاص في العمل.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الدرک الملکی

إقرأ أيضاً:

علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

علق الفنان الكبير على الحجار، على حفل بليغ حمدي بمشروع "100 سنة غنا"، موضحًا أن بليغ حمدي كان يؤلف أغاني وشاعر واسمه مسجل في جمعية المؤلفين، مشيرا إلى أن فكرة المشروع ليست قائمة على فكرة إعادة التراث فقط لأنه لا يقتصر على الغناء، ولا يصح منع المهرجانات.

عاجل| المالية تكشف مفاجأة عن المتهربين من سداد الضرائب خبير مصرفي يكشف مفاجأة عن سعر الدولار أمام الجنيه الفترة المقبلة



وأضاف على الحجار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنهم وضعوا جملة "يا أرضنا" بصوت بليغ حمدي في مقدمة أغنية "لحن الأرض"، قائلا: "نفسي الحفلة اللي اتعملت امبارح تتعمل الأسبوع الجاي في الاسكندرية.. لكن الميزانية هي التي عطلت هذه الفكرة".

وتابع: "فكرة مشروع "100 سنة غنا" قائمة على توزيعات جديدة للألحان القديمة، وبدفع من أموالي الخاصة في إحياء هذا المشروع، وفكرة هذا المشروع قائمة على وجود مطربين ومطربات شباب في كل حفلة"، متمنيًا إتاحة إقامة حفلات مشروع "100 سنة غنا" بمسرح الإسكندرية وكافة المحافظات".

وعن الحالة الصحية للفنان محمد منير، علق قائلًا: "كانت حالته جيدة جدًا وسعيد وصوته جيد، ومحمد منير قادر أنه ينتصر على المرض ولديه حب للفن والحياة ولجمهوره.. وقادر على تخطي الوعكة الصحية التي يمر بها خلال الفترة الحالية".
 

مقالات مشابهة

  • الدرك يحجز أزيد من مليون وحدة مُفرقعات
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين بمنشآت المنيا
  • ندوتان للتوعية بمجال السلامة والصحة المهنية في منشآت الوادي الجديد
  • علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • أكواد سرية هامة لهواتف الأندرويد: كيفية استخدامها وأثرها
  • أمواج مثالية.. هذه الدولة الأفريقية قد تكون أفضل وجهة سرية في عالم ركوب الأمواج
  • كوريا الشمالية تكشف عن منشأة سرية لتخصيب اليورانيوم وكيم يدعو لصنع المزيد من الأسلحة النووية
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سراج منير
  • في زمن قياسي.. بن الشرقي يكشف خطة وزارة بنموسى لمعالجة أعقد ملف رهن مصير آلاف التلاميذ المرحلين بجهة الرباط (فيديو)