تواصل محمد عبد المنعم، مدافع نادي نيس الفرنسي، مع اتحاد الكرة المصري ومنتخب مصر لتقديم اعتذاره عن عدم الانضمام إلى المعسكر الحالي للمنتخب.

محمد عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر

كان هناك عدم وضوح حول إمكانية انضمام عبد المنعم لمعسكر المنتخب بسبب التزامه بمشاركته مع فريقه نيس الفرنسي.

يذكر أن منتخب مصر يستعد لخوض مباراتين هامتين ضد كل من كاب فيردي وبوتسوانا، وذلك يومي 6 و10 سبتمبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

غياب ميسي ورونالدو وصلاح.. قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024 عاجل.. تركي آل الشيخ يٌعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وأكد مصدر أن عبد المنعم قد تواصل مع اتحاد الكرة لتقديم اعتذاره عن الالتحاق بالمعسكر الحالي. من جهته، قرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن تأجيل اتخاذ أي قرار بخصوص هذه المسألة حتى نهاية المعسكر، لاتخاذ القرار المناسب بناءً على المعطيات المتاحة.

كان من المقرر أن يقوم نادي نيس بتقديم لاعبه محمد عبد المنعم إلى وسائل الإعلام، إلى جانب زميله يوسوفا موكوكو، اليوم الأربعاء، لكن تم تأجيل تقديم عبد المنعم إلى وقت لاحق.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الفرنسية إلى احتمالية سفر عبد المنعم مساء اليوم الأربعاء للالتحاق بمعسكر المنتخب، إلا أن ذلك لم يتحقق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم منتخب مصر معسكر منتخب مصر نيس الفرنسي تصفيات كاس امم افريقيا محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم

أكدت مروة عيد عبدالملك لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها موجودة مع الفريق الحالي منذ عام 2010، وهي من أبناء النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في المفاوضات التي دارت بين مسئولي الأهلي ونيس بشأن محمد عبدالمنعم.

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خلال تواجدي في مصر تحدثت مع عبدالمنعم، وعلمت بالمفاوضات بالفعل ولم أفصح عنها، وكنت سعيدة للغاية بالمفاوضات وبعد ذلك انتقاله لنادي نيس، لأنه من ابناء النادي الأهلي، ورغم حزني على رحيله من القلعة الحمراء، لأنه أحد النجوم المميزة في مصر، لكن انتقاله لنيس خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية".

وائل القباني: غياب محمد عبد المنعم أثر على أداء منتخب مصر أمام كاب فيردي ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم قبل لقاء الرأس الأخضر؟



وأضاف: "عائلة تونسية ساعدتني في بداية وجودي في نيس، ومحمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة والجميع يتوسم فيه خيرًا للظهور بمستوى قوي خلال الموسم الجاري، ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني تحدثوا عنه بشكل رائع، كما أنهم يعلمون قدراته الفنية واختلافه عن أي مدافع في إفريقيا، نتمنى له التوفيق وهو لاعب جيد ويركز فقط في الملعب وملتزم ومتدين، وسعيدة وفخورة بالتواجد معه في المؤتمر الصحفي".

وزاد: "القنوات الفرنسية الرياضية قامت بنقل المؤتمر الصحفي، ومدينة نيس موجود فيها عرب كثيرين، والمؤتمر كان رائعًا، وهناك بعض الفيديوهات قام النادي بتصويرها سوف يتم نشرها خلال الأيام المقبلة".

مقالات مشابهة

  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالبدرشين
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • أحمد أبو مسلم يوجه نصيحة لـ محمد عبد المنعم للنجاح مع نيس
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • جوميز: دونجا وجابر يستحقان الانضمام لمنتخب مصر