أكد الدكتور عبد المنعم سعيد، المفكر السياسي، على أهمية الزيارة التاريخية للرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى تركيا ردًا على زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في فبراير الماضي.

كيف يرى الإعلام التركي استقبال أردوغان للرئيس السيسي على باب الطائرة؟ عضور بـ "المصرية للاقتصاد والتشريع": زيارة السيسي لأنقرة فرصة للتوسع الاقتصادي بين البلدين مناقشة أزمات المنطقة 

وقال "سعيد" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "هذه الزيارة مهمة لأنها ووصفت في مقالي عودة العلاقات بين مصر وتركيا ولقاء الرئيس السيسي وأردوغان بتجمع العقلاء في المنطقة لأن الاستقرار في المنطقة مهم".

وأضاف "هذه الزيارة تأتي ضمن العمل على مستوى رئاسي، نحن لا نتحدث عن تفاصيل أو تكتيكات ولكن إستراتيجيات تجمع العقلاء في المنطقة فيه دول إقليمية لا تزال تمسك بنفسها والآن جاء الوقت الذي يتم فيه لقاء مع دولة مهمة إقليميا مثل تركيا للتعامل مع أزمات المنطقة ومناقشة لأزمات غزة وسوريا والسودان خطوة مهمة في حل أزمات الإقليم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمات المنطقة استراتيجيات الإعلامي شريف عامر الاستقرار فى المنطقة الدكتور عبد المنعم سعيد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الرئيس السيسي وأردوغان السيسي واردوغان رجب طيب أردوغان

إقرأ أيضاً:

محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي

 

يتواجد النجم الدولي محمد عبد المنعم لاعب فريق نيس في التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة أولمبيك مارسيليا، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

محمد عبد المنعم أساسيا مع نيس

وتعد تلك هى المباراة الأولى التي يبدأ محمد عبد المنعم فيها بالتشكيل الأساسي منذ انتقاله لنادي نيس، قادما من فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية

وخاض محمد عبد المنعم 28 دقيقة في المباراة الماضية لنادي نيس، والتي انتصر فيها على حساب فريق أنجيه، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة نيس ضد مارسيليا

تًقام المباراة بين فريقي نيس وأولمبيك مارسيليا في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • تحديات محورية في مساعي التواصل مع الغرب وسط أزمات متعددة.. إيران تحت المجهر
  • شكرًا «سعيد».. بالتوفيق «عرب»
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • مسؤولان ينقلان رسالة من السيسي إلى الرئيس الإريتري
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • القرن الأفريقي.. أزمات وتحالفات وحروب بالوكالة
  • عبد المنعم: ثنائي الجزائر ساعدوني على التأقلم في الملعب
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى
  • فيديو – جون بون جوفي ينقذ امرأة من الانتحار عن أحد الجسور