حرص المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، برفقة الإعلامي الخليجي، عبد الله محمد العلي، على زيارة نجم الكرة المصرية والمحلل بقنوات "بي إن سبورت" القطرية محمد أبو تريكة، بعد إجرائه عملية جراحية مؤخرا.

ونشر العلي، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" صورة تجمعه مع أبو تريكة أثناء زيارته، وكتب: "زيارة خاطفة وسريعة مع الكعبي لحبيب القلب بعد إجرائه لعملية جراحية تكللت بالنجاح، ألف سلامة عليك يا ماجيكوووو وناطرين رجعتك للشاشة".






زيارة خاطفة وسريعة مع @AlkaabiAs لحبيب القلب @trikaofficial بعد اجرائه لعملية جراحية تكللت بالنجاح
ألف سلامة عليك يا ماجيكوووو وناطرين رجعتك للشاشة ❤️???? pic.twitter.com/zlqYPNGdWw — عبدالله محمد العلي (@abd_al3li) September 2, 2024
ويعد هذا هو الظهور الثاني لنجم الكرة المصرية عقب كشف الإعلامي ومذيع قنوات "بي إن سبورت" الرياضية محمد سعدون الكواري، سبب غياب أبو تريكة عن الظهور عبر الشاشة، معلنا إجراء نجم منتخب مصر لعملية جراحية مؤخرا.

وأشار إلى أن العملية قد تمت بنجاح، وأن أبو تريكة في حالة جيدة الآن.


وكتب محمد سعدون الكواري عبر حسابه على موقع "إنستغرام": "أبشركم بفضل الله وحمده.. حبيبنا وعم الناس بخير وصحة وعافية بعد إجراء عملية جراحية تكللت بحمد الله وشكره بالنجاح".

وأوضح الكواري أن محمد أبو تريكة سيحتاج إلى فترة نقاهة وتعاف تمتد لأسبوعين قبل أن يعود إلى الشاشات مجددًا، وخلال هذه الفترة، سيستمر أبوتريكة في التزام الراحة التامة لضمان استعادة صحته بالكامل.

عرض هذا المنشور على Instagram ‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎محمد سعدون الكواري M.Saadon‎‏ (@‏‎ms3don‎‏)‎‏
وقد أثار غياب أبو تريكة عن تحليل المباريات العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية علي سعيد الكعبي الكرة المصرية أبو تريكة الأهلي أبو تريكة الكرة المصرية علي سعيد الكعبي رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أبو تریکة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. عودة 49 أسير حرب لأوكرانيا بعد عملية تبادل أسرى مع روسيا

نفذت كييف وموسكو عملية تبادل أسرى، اليوم الجمعة، هي الثانية منذ بدء الهجوم الأوكراني في منطقة كورسك الروسية، إذ أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي عودة 49 أسير حرب إلى بلاده كانوا محتجزين لدى روسيا.

وقال زيلينسكي على تلغرام "عاد 49 أوكرانيا إلى ديارهم"، مرفقاً رسالته بصور جنود وبينهم نساء لففن أجسادهن بالأعلام الأوكرانية.

وشاهد مراسلو وكالة "فرانس برس" الذين حضروا عملية التبادل جنودا روسا، بعضهم ملثم، يُنقلون في حافلة في اتجاه الحدود مع بيلاروسيا حليفة روسيا، لكن لم يقدم زيلينسكي ولا السلطات الروسية تفاصيل عن عملية التبادل بعد وعن عدد الروس المفرج عنهم.

وبدت ملامح الارتياح والتعب في آن على وجوه الواصلين إلى الحدود. وترجل الجنود الأوكرانيون المحررون، ومعظمهم نساء من حافلة والدموع في أعينهم، وعانقوا أشخاصاً كانوا في انتظارهم.

وردد بعضهم عبارة "نحن في الوطن!".

وقالت تمارا ميروتشنيكوفا (28 عاماً)، وتيتيانا بوغاي (29 عاماً)، إنهما "لا تصدقان ذلك". وأضافتا "انتهى الأمر!".

وأوضحتا أن الجيش الروسي نقلهما لمدة 5 أيام، من دون أن تعلما أنه سيُطلق سراحهما، بعد عامين ونصف من الأسر.

ثم اصطف جميع الحاضرين ملوحين بالأعلام الأوكرانية وأدّوا النشيد الوطني. واتصل بعضهم هاتفياً بأقاربهم للمرة الأولى منذ أسرهم، بينما عم الفرح الأجواء.

49 Ukrainians Freed In Latest Prisoner Swap With Russia https://t.co/TsXhOlS4GY

— Ukraine News???????? (@UaNews_online) September 13, 2024

وقالت أولينا تولكاتشوفا العضو في وحدة آزوف، وهي وحدة في الحرس الوطني الأوكراني قاتلت الجيش الروسي خلال حصار ماريوبول في الأسابيع الأولى للغزو الروسي لأوكرانيا "نحن سعداء جداً برؤية الجميع يعودون من الأسر".

ونددت بما اعتبرته "أسوأ ظروف" احتجاز تعرض لها السجناء الأوكرانيون في روسيا، من دون تقديم مزيد من المعلومات.

ثم نُقل الجنود المفرج عنهم إلى مستشفى حيث سيخضعون لفحوص في إجراء معتاد في هذه الحالات.

وقبل عودة الجنود الأوكرانيين، تمكن مراسلو "فرانس برس" من الصعود على متن حافلة كانت تقل أسرى حرب روس، أسرتهم القوات الأوكرانية خلال هجومها على منطقة كورسك الروسية.

وفاجأ الهجوم الذي بدأ في 6 أغسطس (آب)، الدفاعات الروسية، حسبما أكد جنود لوكالة "فرانس برس"، من دون تقديم مزيد من التفاصيل، ولزم معظمهم الصمت أمام الأسئلة.
منذ بداية الهجوم الروسي على أوكرانيا في فبراير (شباط) 2022، أجرى البلدان المتحاربان عدة عمليات تبادل سجناء.

وفي 5 يونيو، (حزيران) قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن روسيا تحتجز 6465 جنديا أوكرانيا، في حين تحتجز أوكرانيا 1348 جندياً روسياً. ولم تؤكد كييف هذه الأرقام.

مقالات مشابهة

  • إصابة جندي ومجندة إسرائيلية في عملية طعن بمدينة القدس (شاهد)
  • صور.. أول ظهور لوزير الكهرباء السابق بعد ترك الوزارة
  • شاهد: ظهور مثير للواء البحسني يغضب المجلس الانتقالي.. إشارة صريحة لعودته إلى حضن الوحدة اليمنية!
  • وزير النفط العراقي يجري عملية جراحية طارئة في الولايات المتحدة
  • إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية بمستشفيات المنيا
  • خلال أيام.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني علمي وأدبي
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية لجميع فئات المواطنين
  • بمشاركة 21 مستشفى.. المنيا تجري 14 ألف عملية جراحية مجانية
  • شاهد.. عودة 49 أسير حرب لأوكرانيا بعد عملية تبادل أسرى مع روسيا
  • عملية تجويع متعمدة من قبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين (شاهد)