صحيفة اليوم:
2024-09-15@21:13:21 GMT

تحديث مرتقب يحسن الأداء بلعبة Baldur's Gate 3

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

تحديث مرتقب يحسن الأداء بلعبة Baldur's Gate 3

أعلن Larian Studios بأن التحديث السابع -وربما التحديث الأخير- المرتقب للعبة Baldur's Gate 3 سيأتي لأصحاب الحاسب الشخصي هذا الأسبوع.
جاء الإعلان عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة إكس، والذي أكد خلاله " سوين فينكي" الرئيس التنفيذي للأستوديو أن تحديث لعبة Baldur's Gate 3 السابع سيتوفر في وقت ما بين 2 إلى 8 سبتمبر الجاري عبر منصة الحاسب الشخصي.


أخبار متعلقة محميّة الملك سلمان.. كيف تؤثر الحيوانات العاشبة على توازن النظام البيئي؟جلبتها لقتل الأفاعي فاصطادت الأرانب.. اليابان تقتل 10 آلاف نمسوعلق فينكي قائلاً: سنبدأ بإصدار التحديث عبر الحاسب الشخصي، وسيتوفر في وقت لاحق للأجهزة المنزلية، ما يمنحنا الوقت لمعرفة أي خطأ يحدث وإصلاحه، حتى نتمكن من الحصول عليه في الوقت المناسب للأجهزة المنزلية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحديث مرتقب يحسن الأداء بلعبة Baldur's Gate 3
ويتطلع التحديث السابع لإضافة وتغيير الكثير بلعبة Baldur's Gate 3 وعلى رأسهم بالطبع دعم التعديلات بشكل رسمي عبر الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.لعبة Baldur's Gate 3تعد لعبة Baldur’s Gate 3 الجزء الثالث في سلسلة من تعد أعمدة ألعاب الـ RPG الغربية، واللعبة من نوعية ألعاب الـ RPG المبنية بشكل مباشر على قواعد ألعاب RPG بأسلوب تعاقب الأدوار الذي يجمع بين جوانب عديدة منها جوانب استراتيجية في إدارة فريق الشخصيات لديك وجوانب أبداعية في حل المشاكل و الانتصار في المواجهات.
وتدور قصة اللعبة حول اجتماع اللاعبين مع مع مجموعتهم، ليبدأوا رحلة أسطورية في لعبة تقمص الأدوار من نوع زنزانات وتنانين من صانعي Divinity: Original Sin II.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحديث مرتقب يحسن الأداء بلعبة Baldur's Gate 3
وفي حين تكون أرض Faerûn تحت الحصار، واللاعبون مأسورون ومصابون بالعدوى من قبل Mind Flayers الغزاة، فإنهم يخيرون بين مقاومة فسادهم أو اعتناق القوة الغامضة التي تنمو بداخلهم.
ويمن الاتحاد مع مجموعة من الشخصيات المعقدة أثناء الحصول على الغنائم وخوض المعارك والانخراط في علاقات عاطفية عبر العوالم المنسية – وما ورائها.
ويقوم اللاعبون بإلقاء النرد ليحصلوا على المبادرة واستغلال الأفضلية أو غيابها مع أسلوب قتال تكتيكي ومرن، لينقذوا العوالم المنسية التي يكمن مصيرها بأكملها بين يديهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام جيمنج الألعاب الإلكترونية لعبة Baldur s Gate 3 article img ratio

إقرأ أيضاً:

مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية

شهدت محافظة الشرقية في مصر، اليوم السبت، حادث تصادم قطارين مروع بمدينة الزقازيق، وجرى الدفع بـ 39 سيارة إسعاف.
بدورها، أعلنت وزارة الصحة المصرية، ارتفاع أعداد المصابين إلى 49، جرى نقلهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، بالإضافة إلى 3 حالات وفاة.
أخبار متعلقة رياح شديدة وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية اليوم السبتحتى 8 صباحًا.. ضباب خفيف على هذه الأجزاء من الشرقية"الأرصاد" يكشف عن توقعات طقس الشرقية اليوم الأحدوكشفت الوزارة أن الحالة الصحية لـ 44 من المصابين مستقرة ومرشحين لمغادرة المستشفيات خلال الساعات القليلة القادمة، بينما يوجد 5 مصابين فقط حالتهم غير مستقرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موقع حادث قطار الشرقية- متداولة الحماية المدنيةوتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بتصادم قطارين أمام منطقة "الكوبرى الجديد" بنطاق قسم ثانى الزقازيق، لتنتقل الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موقع حادث قطار الشرقية- متداولة
وشهد موقع الحادث وجود عدد كبير من الأهالي لتقديم المساعدة، ونقل المصابين إلى سيارات الإسعاف.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • القطيف.. إلغاء إشارات مرورية واستحداث التفافات لفك الاختناقات الصباحية
  • الجلسات الاستشارية تصقل مهارات الموهوبين في ملتقى الشرقية
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • صور| استمرار عمليات الإجلاء "الحرجة" جراء فيضانات تاريخية في وسط أوروبا
  • مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق