أسودت الدنيا في عيني شهد بعدما وضاقت عليها الدنيا بعد فسخ خطوبتها من الشاب الذي أحبته طويلًا أيام قليلة مليئة بالعذاب وبدأت حالتها النفسية في الإنحدار إلى ان وصلت إلى محطاتها الأخيرة وحان ميعاد الرحيل بوسوسة من الشيطان التي انساقت وراءه وخلصت على حياتها فيي غمضة عين.

 

في مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة كانت تعيش الطالبة شهد صاحبة الـ 22 عام مع أسرتها وكأي فتاة كانت مرتبطة بأحد الأشخاص بعدما نشات بينهما قصة حب وتحديات إلى ان وصل إلى مرحلة الخطوبة وجاء إلى منزل شهد ليطلب يدها من والدها وبالفعل تمت الخطوبة وسط حفل صغير بين الأهل والأقارب لتكتمل قصة حبهما سيرًا إلى محطة الزواج ولكن كان للقدر رأي آخر.

 

مرت الأيام الأولى من الخطوبة مليئة بالفرح والسعادة وكأي شابين في الخطوبة توجههما العديد من التحديات بسبب التجهيزات والشقة والعفش ولكن تزايدت المشاكل يومًا عن التاني وبدأت الخلاف تطرق بابهما حتى وصلا إلى محطة الإنفصال بسبب الخلافات على التجهيزات ولم ينظر والد شهد أو خطيبها إلى قلب هذه الفتاة التي تعلق بخطيبها.

 

تم فسخ الخطوبة تحت رعاية وسوسة الشيطان وعدم التنازل من الطرفين لتسوية الامور ليتم الزواج وكان الخاسر الوحيد في فسخ الخطوبة هو قلب شهد الذي لم يذق للفرحة طعم وبدأت حالة شهد في الإنحدار يومًا بعد يوم وحاولت أن تقنع والدها وخطيبها في العودة ولكن من دون جدوى حتى علمت يقين العلم بأنه لا فائدة.

 

جلست شهد في غرفتها تلملم أحزانها وكان أنيسها الوحيد هو الشيطان وتزايدت حالتها النفسية حتى وصلت إلى التخلص من حياتها وبالفعل جاءت بحبل كان في المنزل وقامت بربطه في "جنش" كان في سقف غرفته واتخذت قرارها وأنهت حياتها بعدما سقطت دموع الحزن قبل أن تفيض روحها إلى خالقها ما بين جانية ومجني عليا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهد فسخ خطوبتها العذاب الشيطان أكتوبر

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها

انطلق عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، والتي تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي عن عدة قضايا اجتماعية وإنسانية عن بطلة العمل ليلي.

أحداث الحلقة الاولي مسلسل برغم القانون

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بمشهد «فلاش باك» لشخصية ليلى، وهي تحبس أنفاسها داخل المستشفى وتجسدها الفنانة إيمان العاصي، وتنظر إلى شخص داخل ثلاجة الموتى؛ لتعود بعدها الأحداث لنحو 36 ساعة حيث علاقتها مع أطفالها ورغبتهم فب المشاركة في رحلة مدرسية، لكنها تتصل به وتجد هاتفه مغلقًا وتبدأ في رحلة البحث عنه.

وتوالت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بظهور زوجها أحمد والذى يجسده الفنان محمد القس، وهو يوصي حماه ويجسده الفنان عزت زين على أبنائه، لأنّه لا يضمن عمره.

ونشبت مشكلات بين فاتن وتجسدها رحاب الجمل مع زوجها ياسر، ويجسده الفنان وليد فواز، بسبب المصاريف والغيرة عليها والبخل الشديد، وتبين أنه يخبئ الأموال أسفل جدار منزله.

وانتهت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى باكتشاف ليلى وتجسدها الفنانة إيمان العاصي بوجود ديون على زوجها بمبلغ 200 ألف جنيه، وتهرب من سدادها، ما جعل حياتها وأبنائها مهددة بالحبس.

وتتفاجأ ليلي ببلاغ من أحد المستشفيات بالتوجه والتعرف على أحد الأشخاص المتوفين بعد تحريرها بلاغا باختفائه، ووجود شبيه له ضحية حادث سير.

أبطال مسلسل برغم القانون 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، ووليد فواز، ومحمد القس، وإيهاب فهمي، وعزت زين، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • شابة تُنهي حياتها حرقًا في ليلة زفافها
  • «ضحك مميت».. ماذا تعرف عن متلازمة «كورو» التي أنهت حياة آلاف البشر؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها
  • الثقيل: يغضب من يغضب ويرضى من يرضى ولكن الحقيقة أن الهلال مختلف
  • «نوبة قلبية أنهت حياة الوحش».. تفاصيل وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • الكوليرا يعود للانتشار.. لا اصابات حتى الان ولكن!
  • بن شرادة: هناك اتفاق بين مجلسي النواب والدولة على حل أزمة المركزي ولكن البعثة غير راضية
  • ???? حواضن الدعم السريع بدأت بسحب أولادها خشية الانقراض