روجت الفنانة إسعاد يونس لمسلسلها الجديد “تيتا زوزو”، وذلك من خلال البوستر الرسمي للمسلسل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وعلقت “يونس” على الصورة قائلة:"بسم الله توكلنا على الله.. استنوا مسلسل تيتا زوزو على "dmc "بداية من يوم السبت 21 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.تأليف محمد عبد العزيز ،وإخراج الاستاذه شيرين عادل".

الأبطال المشاركين في مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل تيتا زوزو، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

قصة مسلسل تيتا زوزو

 

ينتمي مسلسل تيتا زوزو إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

أحدث أعمال إسعاد يونس 

 

ومن ناحية اخري، تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين. 

آخر أعمال إسعاد يونس 

 

وكان اخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل، والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وايضا فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو مسلسلها الجديد مسلسل كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد لايت كوميدي الفنانة إسعاد يونس البوستر الرسمي اسعاد يونس إسلام إبراهيم مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل

يستعد أبطال وصناع مسلسل "جوما" بطولة ميرفت أمين، لـ تصوير مشاهد العمل، يوم 25 سبتمبر الجاري، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ريم البارودي، محمود عبدالمغني، منة عرفه، فراس سعيد، محمد مهران، سميرة صدقي، وآخرين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

آخر أعمال ميرفت أمين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "مليحة"، مع الفنان دياب والفلسطينية سيرين خاص، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل “مليحة”

 

وفي سياق آخر، يعتبر آخر أعمال دياب الدرامية مسلسل مليحة الذي عرض في رمضان 2024، بطولة العديد من نجوم الفن، بينهم وميرفت أمين، وأشرف زكي، والفلسطينية سيرين خاص، وأمير المصري، وأنور خليل، ورحاب الشناط، وديانا رحمة، ومروان عايش، ومروة أنور، وحنان سليمان، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.



أحداث مسلسل "مليحة"


و تدور أحداث مسلسل «مليحة» حول فتاة فلسطينية كانت تعيش في ليبيا، بعد أن دمر الاحتلال الاسرائيلي منزلها في الإنتفاضة التي حدثت عام 2000، وخلال رحلة معاناة مليحة تتقابل مع ضابط مصري على الحدود الليبية يدعى «أدهم» وتقع في حبه أثناء محاولته للعودة إلى قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية
  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"