استنكر الإعلامي أحمد موسى، تصريحات بنيامين نتنياهو الأخيرة حول وجود أنفاق بين مصر وقطاع غزة في محور فيلادلفيا، قائلًا: "مجرم حرب ولا بد من الرد عليه بقوة".

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن وزارة الخارجية المصرية لا بد أن ترد على تصريحات نتنياهو مثلما كان يلوح ويزج باسم مصر في بيانه الأخير.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: نتنياهو مازال يوجه اتهاماته إلى الدولة المصرية، وهو وجيش الاحتلال سيدفنون في رمال غزة.

وأكد أحمد موسى، أنه تم تدمير أكثر من 3000 نفق بالكامل بين مصر وقطاع غزة، ولا توجد أي أنفاق حاليًا بين الجانبين، موجهًا رسالة إلى نتنياهو قائلًا: “إنت بتوجه أكاذيبك لمصر ليه، وبتوجه تحرشك بمصر ليه!”.

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: نتنياهو لن يذهب إلى اتفاقية سلام أو وقف إطلاق النار في قطاع غزة، فهو عنده أمل إن ترامب هو اللي يكسب الانتخابات الأمريكية المقبلة كي ينفذ له جميع مطالبه.

واختتم أحمد موسى حديثه في هذا الشأن قائلًا: “مفيش حاجة هتيجي على حساب أمننا القومي، ونرفض بشكل قاطع تواجد أي جندي من قوات الاحتلال في محور صلاح الدين أو محور فيلادلفيا”.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محور صلاح الدين غزة نتنياهو أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب العمل الإسرائيلي تعليقًا على الصاروخ اليمني: “حكومة نتنياهو تجرنا لحرب”

علق رئيس حزب العمل الإسرائيلي، على الصاروخ اليمني الذي استهدف إسرائيل، قائلًا: “بدلا من إغلاق جبهات القتال تجرنا حكومة نتنياهو الفاشلة إلى حرب بلا نهاية”.

بيان من رئيس حزب العمل الإسرائيلي:

 

وأوضح رئيس حزب العمل الإسرائيلي، أنه يجب أن نتظاهر كل يوم ضد حكومة نتنياهو التي تجرنا إلى صراع داخلي وتأخذنا نحو الهاوية.

 

وقال جيش الدفاع الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، أن صاروخا "أرض - أرض" سقط في وسط إسرائيل، أطلق من اليمن، وحاولت قوات الدفاع الإسرائيلية إسقاطه، ويجري حاليا تقييم النتيجة، وفقًا لما أوردته وكالة" سبوتنيك".


وقال في بيان له: "في أعقاب صفارات الإنذار التي انطلقت قبل قليل في وسط إسرائيل، تم رصد صاروخ "أرض - أرض" يخترق وسط إسرائيل من الشرق، وسقط في منطقة مفتوحة، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات".
وأضاف الجيش الإسرائيلي: "لقد أُطلق الصاروخ من اليمن، والأصوات المتفجرة التي سُمعت في الدقائق الأخيرة هي من صواريخ الاعتراض، ويتم مراجعة نتيجة الاعتراض".
وفي شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أعلنت جماعة "أنصار الله" اليمنية عن دعمها الجماعات الفلسطينية في مواجهتها مع الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة بهجمات صاروخية وجوية.
وأعلن جماعة "أنصار الله" اليمنية على وجه الخصوص، عن نيّتهم ​​مهاجمة أي سفن مرتبطة بإسرائيل، داعين الدول الأخرى إلى سحب طواقمها وعدم الاقتراب منها في البحر.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| حملة ترامب: "دونالد" بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • أحمد فتوح ينتظر مصيره غدًا بمحكمة مطروح
  • السبكي يؤكد عرض فيلم "الملحد"
  • بعد تصريحات نتنياهو.. هل تتحول المواجهة مع حزب الله إلى حرب شاملة؟
  • نتنياهو يتوعد "أنصار الله".. أول تعليق من الجيش الإسرائيلي على "الصاروخ اليمني"
  • نتنياهو يتوعد "أنصار الله".. أول تعليق من الجيش الإسرائيلي على "الصاروخ الحوثي"
  • رئيس حزب العمل الإسرائيلي تعليقًا على الصاروخ اليمني: “حكومة نتنياهو تجرنا لحرب”
  • إعلام إسرائيلي يكذب نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا: «يقف وحيدا أمام قادة الجيش»
  • إعلام عبري: احتمال إصدار المحكمة الجنائية الدولية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وجالانت
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك