نبه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على 5 مناطق اليوم الاربعاء، وهي مكة المكرمة والمدينة المنورة وعسير والباحة وجازان.
وتشمل التأثيرات المصاحبة رياحًا شديدة السرعة، وانعدامًا في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.أماكن هطول الأمطارمكة المكرمة: الليث ورهاط ومدركة وهدى الشام والطائف وأضم وبني يزيد وجذم وميسان ويلملم والعرضيات.


أخبار متعلقة وزير الصناعة يبحث التعاون في تصنيع السيارات عالية التقنية مع شركات الصينيةوزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع مستشارة الرئيس الفرنسيالمدينة المنورة: المدينة المنورة.
الباحة: العقيق والقرى والمندق وبلجرشي والباحة وبني حسن والحجرة وقلوة والمخواة وفرعة غامد الزناد.

الإنذار الأحمر - #منطقة_مكة_المكرمة - #أضم #بني_يزيد #جذم ...+1
للتفاصيل https://t.co/GocgugDGOW #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/v1MwLMqWMJ— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 4, 2024
عسير: النماص وبلقرن وتنومة والمجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب.
جازان: الدرب وبيش وفرسان وجازان والحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وهروب وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد أمطار غزيرة أمطار غزيرة على الباحة أمطار غزيرة على المدينة المنورة أمطار غزيرة على جازان أمطار غزيرة على مكة المكرمة أمطار غزيرة على عسير

إقرأ أيضاً:

مركز الأرصاد الجوية يحذر من سيول في الجنوب الغربي مساء اليوم

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من جريان الأودية والسيول في مناطق الجنوب الغربي مساء اليوم الأحد، وخاصة من الداخل الجزائري، نتيجة هطول أمطار من المتوقع أن تكون غزيرة بالمنطقة.

وقال الناطق باسم المركز محيي الدين رمضان للأحرار الأحد؛ إن المناطق التي ستشهد هطول الأمطار هي القطرون والويغ وتيجرهي وغات والبركت، إضافة إلى سلسلة جبال أكاكوس.

ودعا رمضان المواطنين إلى توخي الحذر، والابتعاد عن مجرى السيول والأودية، والسائقين إلى القيادة بحذر مع هطول الأمطار، وهبوب الرياح القوية.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

المركز الوطني للأرصاد الجويةسيولمحيي الدين رمضان Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • ليبيا.. وفاة شخصين وإصابة 33 آخرين نتيجة الأمطار الغزيرة في سبها
  • عاجل | ليبيا.. وفاة شخصين وإصابة 33 آخرين نتيجة الأمطار الغزيرة في سبها
  • مركز الأرصاد الجوية يحذر من سيول في الجنوب الغربي مساء اليوم
  • طقس السعودية.. مواعيد سقوط الأمطار على المدينة المنورة
  • أمانة مكة المكرمة تؤكد جاهزيتها وتفعيل خطط الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • بولندا تدعو مواطنيها إلى اتخاذ إجراءات احترازية في مواجهة الأمطار الغزيرة و الفيضانات المحتملة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • الدفاع المدني : استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل