سبتمبر 4, 2024آخر تحديث: سبتمبر 4, 2024

المستقلة/- تعادل منتخب ناشئة العراق مع نظيره اللبناني 2-2، في أولى مبارياته ضمن بطولة كأس غرب آسيا  للناشئين، في الأردن والتي جرت اليوم الاربعاء.

انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب العراقي 2-0، سجل الهدفين اللاعب زين العابدين جاسم في الدقيقة 5، والدقيقة 34 من المباراة.

وفي الشوط الثاني، تمكن منتخب لبنان من تعديل النتيجة عن طريق محمد سعد د.47، ومحمد فواز د.72 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.

وكانت المباراة الأولى في المجموعة التي تضم الى جانب العراق، لبنان، والأردن، قد انتهت بفوز المنتخب الأردني على اللبناني بهدف مقابل لا شيء.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة

نستعرض موعد مباراة النصر السعودي ضد الشرطة العراقي في الجولة الأولى لمجموعة منطقة الغرب ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر/أيلول على ملعب المدينة الدولي في العاصمة العراقية بغداد، وتنطلق الساعة السابعة مساء 19:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2قرعة ونظام ومواعيد دوري أبطال آسيا للنخبة بمنطقة الغربlist 2 of 2يشهد مواجهات عربية مثيرة.. نظام ومواعيد دوري أبطال آسيا الثانيend of list

تنقل قنوات (بي إن سبورتس) المباراة عبر قناتها:

beIN Sports AFC 2 HD

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

رونالدو يغيب عن مباراة النصر ضد الشرطة

وأعلن النصر، اليوم الأحد، غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب "عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي".

ويأمل النصر تحقيق فوز يعوّض به التعثر المحلي، إذ إن الفريق استهلّ موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد 4 نقاط في أول 3 مباريات في دوري روشن.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، فقد التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي ويحقق فوزا مثيرا أمام الهلال ليتوّج باللقب.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يقضي على توتنهام في ديربي لندن
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • أرسنال يضرب توتنهام برأسية جابرييل
  • "ديربي لندن".. آرسنال يقضي على توتنهام
  • بهدفين لكل فريق .. تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين في الشوط الأول أمام ساوثهامبتون
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • منتخب كرة السلة 3×3 يغادر مونديال “U23” بشرف
  • كأس العالم.. منتخب كرة السلة 3×3 في لقاء مصيري أمام فرنسا