بوابة الفجر:
2024-09-15@21:12:17 GMT

ممدوح عيد يتغزل في مدرب بيراميدز

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

وجه المهندس ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، كامل الشكر لإدارة النادي وسعادة سالم الشامسي، معبرا عن فخره الشديد بالتعاون والتعامل مع الإدارة الرائعة والمحترفة، والتي توفر كل شيء للنادي ولا تتأخر لحظة واحدة عن دعم كل عناصر المنظومة.

أضاف رئيس بيراميدز لقناة أبوظبي الرياضية أن الإدارة تحفز اللاعبين وكل عناصر منظومة النادي، ما يجعل كل شخص يبذل قصارى جهده ولا يبخل بنقطة عرق واحدة أو جهد من أجل إنجاح هذه المنظومة الرائعة، التي وضعت نفسها في مكان المنافس في الكرة المصرية والعربية والأفريقية.

رئيس بيراميدز يتحدث عن الفوز بكأس مصر وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات الأمم الأفريقية ممدوح عبد يتغزل في رئيس بيراميدز 

وعن اختيار المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش لقيادة الفريق، قال المهندس ممدوح عيد إن اختياره جاء نظرا لتاريخه الكبير وسمعته ومشواره وإنجازاته كما سبق له العمل في المنطقة العربية ويعلم جيدا عن الكرة في المنطقة، ووجوده أضاف الكثير، مع الإقرار بتوجيه كل الشكر للأجهزة الفنية التي عملت طوال السنوات الماضية في النادي وكل منهم قدم جهدا محمودا حتى ظفر بيراميدز بلقبه الأول والتتويج بكأس مصر.

وأثنى رئيس بيراميدز على المدير الفني الكرواتي الذي قدم الكثير وبث في اللاعبين روحا مختلفة ونافس معه النادي على لقب الدوري حتى النهاية، ثم توج بالكأس، وهو مدرب مثالي وواثق من أن بيراميدز سيواصل المسيرة معه بكل قوة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئیس بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

الحوثيون: صاروخنا وصل إلى إسرائيل والمستقبل يخفي الكثير

#سواليف

أكد نائب رئيس الهيئة الإعلامية لأنصار الله ( #الحوثيين) أن #الدفاعات الجوية #الإسرائيلية فشلت باعتراض #الصاروخ اليمني، مشددا على أنه بلغ هدفه.

وأضاف أن عمق الاحتلال أصبح مكشوفا بالكامل أمام القوات المسلحة اليمنية (الحوثيين)، قائلا إن مسيّراتهم وصلت سابقا إلى إسرائيل والآن تصل الصواريخ دون اعتراض، متوعدا #الاحتلال بأن ” #المستقبل يخفي الكثير”، وفق تعبيره.

مقالات ذات صلة عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن أبنائنا من خلال التوجه للحرب في الشمال وخلق “101 رون آراد” 2024/09/15

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة يتغزل في التحكيم الإسباني
  • الحوثيون: صاروخنا وصل إلى إسرائيل والمستقبل يخفي الكثير
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ رئيس مجلس الوزراء بالمَولد النبوي الشريف
  • أسامة أبوزيد: أبوريدة سيكون رئيس اتحاد الكرة وشخصيته تؤهله لرئاسة "الكاف"