موقع 24:
2024-09-15@21:07:09 GMT

مدرب البرتغال يتعهد بفريق أكثر طموحاً وإرادة

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

مدرب البرتغال يتعهد بفريق أكثر طموحاً وإرادة

أكد مدرب منتخب البرتغال، الإسباني روبرتو مارتينيز، اليوم الأربعاء، أنهم لديهم "الرغبة" و"الإرادة" للعودة إلى المستطيل الأخضر، وذلك بعد الخروج من بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة "يورو 2024" في ألمانيا من دور الـ8.

وقال مارتينيز خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة كرواتيا في مستهل مشوار المنتخبين في دوري الأمم ضمن المستوى الأول، إن اللاعبين "متلهفين" للعودة، وتعهد بأنهم سيقدمون "كرة هجومية".


كما اعتبر المدرب الكتالوني أن مواجهة نجم كرواتيا وريال مدريد، لوكا مودريتش، ستكون "تجربة ممتعة"، حيث أنها ستكون بين منتخبين "سيقاتلان على الكرة".

#فرنسا بقيادة #مبابي تتحدى #إيطاليا.. و #ألمانيا تلاقي #المجر#دوري_الأمم_الأوروبيةhttps://t.co/sIM4CCDMwG

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 4, 2024

ويستقبل منتخب البرتغال كل من كرواتيا الخميس، ثم إسكتلندا الأحد المقبل على ملعب (النور) في لشبونة ضمن مواجهات المجموعة الأولى للمستوى الأول، التي تضم أيضاً منتخب بولندا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مارتينيز كرواتيا دوري الأمم لوكا مودريتش منتخب البرتغال منتخب البرتغال دوري الأمم الأوروبية لوكا مودريتش منتخب كرواتيا روبرتو مارتينيز

إقرأ أيضاً:

الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطة مصورة بين ميكل أرتيتا، مدرب أرسنال، وإنج بوستيكوغلو، مدرب توتنهام هوتسبير، على هامش مواجهة الفريقين، الأحد.

فقبل صافرة البداية، اقترب بوستيكوغلو نحو دكة بدلاء "الغانرز"، ثمّ صافح وعانق أرتيتا وتحدثا معاً، قبل أن يقوم مدرب توتنهام هوتسبير بمصافحة باقي أعضاء الفريق المنافس.

وتأتي مواجهة أرسنال مع "السبيرز"، على أرض ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) هذا الموسم 2025/2024.

وكان "الغانرز" قد حقق 7 نقاط في الجولات الثلاث الأولى من فوزين وتعادل، فيما حصد توتنهام هوتسبير 4 نقاط من فوز وحيد وتعادل مقابل خسارة واحدة.

بريطانياأرسنالالدوري الإنجليزينشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • التعادل الإيجابي يحسم مواجهة النصر والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا