كشفت الفنانة سميرة صدقي لأول مرة عن سبب إخفاؤها خبر زواجها عن الوسط الفني في بداية الأمر، موضحة أنها تزوجت في عمر الـ 17، وكان وقتها يدير فرقة المدبوليزم المسرحية، وتزوجت منه لكي استطيع اللحاق بالفرقة لأنني أعشق التمثيل، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل".

سميرة صدقي تفتح النار على محمد رمضان بتصريحات جريئة| سر كرهها للرجال والزواج سميرة صدقي: تزوجت من ابن خالتي لكي ألتحق بفرقته لأني أعشق التمثيل

وتابعت سميرة صدقي: "وقتها كنت بحب التمثيل ومكانش في حد في مصر غير ابن خالتي اللي هو زوجي الراحل علشان أمثل وأتجوزته لأني كنت عايشة في إسكندرية وسافرت لمصر واتجوزنا هناك".

سميرة صدقي: اخفيت خبر زواجي عن الوسط الفني في البداية وأتجوزت وأنا عمري 17 سنة

وأشارت سميرة صدقي، إلى أنها تشارك في مسلسل "جوما"، للمخرج محمد النقلي وبطولة ميرفت أمين وريم البارودي، ومدته 15 حلقة فقط، كما تعاقدت على مسلسل "حبيبة".

سميرة صدقي: ربيت طفل في بيتي وبعدها سرق خزنتي: كان فيها 400 ألف

كما تحدثت سميرة صدقي، عن تعرضها للسرقة على يد طفل ربته في منزلها، موضحة أنها كان يعرف كل كبيرة وصغيرة في المنزل وهو يعيش معها بشكل مستمر، وكانت معه مفاتيح خزانتها حيث كنت تضع فيها مبلغ 400 ألف جنية ومجموعة من المشغولات الذهبية.

وتستكمل "صدقي"، حديثها قائلة :"فوجئت بعدها بأنه عمل نسخة من مفاتيح البيت ودخل هو وخاله وخالته على الخزنة واخدوا كل اللي فيها، وطلب من حفيدي يروح معاه الكافتيريا لحد ما أهله يسرقوني وبعدها رجعت البيت لقيت الخزنة مفتوحة وكل اللي فيها مش موجود". 

وأختتمت سميرة صدقي، حديثها قائلة :"بعدها جه بوليس النجدة وهو بيعمله القهوة لاقى الواد ايده بتترعش وأخد تليفونه لقى مكالمة واحده بس هي اللي موجودة ومكلم خاله من الساعة 1 لحد الساعة 3 بس هما جابوا الفلوس بعدها وطلعت ناقصة شوية وبعدها اتنازلت عن المحضر ومش عاوزه حقي وأنا متنازلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سميرة صدقي تفاصيل نهال طايل أخبار الفن سمیرة صدقی

إقرأ أيضاً:

اعترافات ياسر المحمدي في قضية اغتصاب فتاة

ماجد محمد

تنظر محكمة جنايات القاهرة، بعد ساعات قليلة، أولى جلسات محاكمة لاعب نادي الريان القطري، أحمد ياسر المحمدي، في اتهامه باغتـصاب فتاة قطرية بعد استدراجها لشقته.

وكانت النيابة العامة بوسط القاهرة قد اجرت تحقيقات موسعة مع اللاعب الذي انكر كافة الاتهامات المنسوبة إليه باجباره الفتاة على معاشرته حيث نفى خلال ٧ ساعات تحقيقات الاتهامات، مؤكدا عدم معاشرته الفتاة مقدمة البلاغ رغما عنها مدعيا أن المجني عليها صديقته.

وقال المحمدي في التحقيقات إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ مؤكدا عدم تعديه عليها ولكن الأمر تم عقب الاتفاق معها، على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها عنوة ورغمًا عنها مرددا:”كله كان برضاها وبمزاجها” .

وأضاف، إنه تفاجأ بتقديم الفتاة شكوى ضده لدى الشرطة القطرية تتهمه باغتصابها وبعدها تم القبض عليه هناك وتم إخلاء سبيله على ذمة القضية وبعدها عاد إلى مصر وتابع أنه فور وصوله مطار شرم الشيخ فوجئ بأنه مطلوب على قوائم الإنتربول، وتم ضبطه وترحيله إلى القاهرة للتحقيق معه”.

مقالات مشابهة

  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • من محاولة إخفاء الجريمة إلى كشف الحقيقة: شقيق يفضح مقتل أخته في لحج
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • مصري يقيم دعوى طلاق للضرر بسبب تيك توك !
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • اعترافات ياسر المحمدي في قضية اغتصاب فتاة
  • رئيس الدوما: الغرب يحاول إخفاء رغبته في الانخراط بأعمال عدائية ضد روسيا
  • استشاري عظام: الاكتشاف المبكر للتشوهات الخلقية يسهل علاجها