قال الكاتب الصحفي، أحمد الطاهري، إنه ليس مستغربا على بنيامين نتنياهو استمراره في الحماقة، فهو لا يوصف بالسياسي؛ لأن وصفه بالسياسي تحقير للعمل السياسي.

عاجل| مصدر رفيع المستوى: أكذوبة نتنياهو بشأن تهريب السلاح إلى غزة لتبرير فشل حكومته حماس تبث شريط فيديو لأسيرين إسرائيليين يناشدان فيه نتنياهو بإنجاز صفقة تبادل نتنياهو فاشل سياسيًا 

وأضاف "الطاهري"، في مداخلة هاتفية على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الأربعاء، "نحن أمام مجرم كاذب أفّاق، وقبل هذه الحرب كانت تلاحقه اتهامات فساد، أي أنه فاسد سياسيا، وفاشل سياسيا".

وتابع "ما نعته المصدر رفيع المستوى من فشل لنتنياهو هو أخف وصف، ونحن نقترب الآن من عام، والمقاومة أو الميليشيات استطاعت خلال عام أن تكشف أكذوبة كبرى اسمها جيش الاحتلال الإسرائيلي، ولم يتمكن نتنياهو إلا من ارتكاب المزيد من الجرائم، فهو يغطي على فشله".

مصر وإحكام سيطرتها على الحدود

وأشار إلى أن الصحافة والإعلام الإسرائيلي على مدار اليومين الماضيين أخرجت لبنيامين نتنياهو أكاذيبه بشأن محور فيلادلفيا.

واستطرد "هذا الرجل واهم، ومصر تمكنت بشهادة الجميع، من إحكام قبضتها على حدودها، وكنا نواجه الإرهاب طيلة عشر سنوات، الجماعات الإرهابية كانت تستخدم أسلحة من الداخل الإسرائيلي، لا أذيع أسرارا، هذه الأمور كتبتها الصحافة الإسرائيلية نفسها".

إطالة أمد الصراع

وأردف "هذا الرجل يبحث بأي شكل من الأشكال لأمرين، إطالة أمد الصراع، وتوسيع رقعة هذا الصراع، لأمر واحد فقط هو الهروب من استحقاق رئيسي، نهاية بنيامين نتنياهو هي المحاكمة والسجن، نتنياهو سيواجه مصيره".

 وأكمل "يظن نتنياهو الآن أنه نيرون الذي سيشعل المنطقة، لكنه واهم، لم يعد من المقبول القبول بهذه الحماقات، وفي الإطار نفسه علينا أن نثمن المواقف العربية الشجاعة الداعمة لمصر والرافضة لهذه السفالة الإسرائيلية، شاهدنا سيل من البيانات من المملكة العربية السعودية والإمارات والأردن وسلطنة عمان والسلطة الفلسطينية والكويت".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احتلال أحمد الطاهرى اتهامات فساد الاحتلال الاسرائيلي الحمقاء القاهرة الإخبارية بنيامين نتنياهو جيش الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

عاجل| حزب العمل الإسرائيلي: نتنياهو أفشل 3 فرص للتوصل لاتفاق لإعادة المحتجزين

أكد زعيم حزب العمل الإسرائيلي يائير جولان، أن بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء، أفشل ثلاث فرص من أجل التوصل إلى اتفاق لإعادة المحتجزين بغزة وحكومته تختار حلولا كارثية، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

الإفراج الفوري عن الرهائن المحتجزين في غزة.. احتجاجات جماهيرية في تل أبيب البيت الأبيض: نعمل على مقترح لتأمين الإفراج عن المحتجزين المتبقين في قطاع غزة

وتستمر الاحتجاجات في شوارع المدن الرئيسية بإسرائيل، حيث تجمع آلاف المتظاهرين السبت، في مسعى لزيادة الضغط على الحكومة الإسرائيلية لضمان تأمين اتفاق لإطلاق سراح الرهائن المحتجزين في قطاع غزة.

وهذه الاحتجاجات تأتي في ظل تصاعد الأزمة منذ الهجمات التي شنّتها حركة حماس في 7 أكتوبر من العام الماضي، والتي أسفرت عن اختطاف 251 شخصًا، ولا يزال 97 منهم قيد الاحتجاز في غزة، بينما يُعتقد أن 33 منهم قد لقوا حتفهم.

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يتوعد "أنصار الله".. أول تعليق من الجيش الإسرائيلي على "الصاروخ اليمني"
  • عاجل| حزب العمل الإسرائيلي: نتنياهو أفشل 3 فرص للتوصل لاتفاق لإعادة المحتجزين
  • نتنياهو يتوعد "أنصار الله".. أول تعليق من الجيش الإسرائيلي على "الصاروخ الحوثي"
  • رئيس حزب العمل الإسرائيلي تعليقًا على الصاروخ اليمني: “حكومة نتنياهو تجرنا لحرب”
  • هيئة البث الإسرائيلية: متظاهرون يقطعون طريق خروج نتنياهو من منزله
  • هيئة البث الإسرائيلية: خلافات بين نتنياهو وجالانت لتوسيع العملية العسكرية في لبنان
  • عاجل | القناة 13 الإسرائيلية: نتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية على الجبهة الشمالية
  • قصف صاروخ مكثف من لبنان يستهدف الشمال الإسرائيلي (تفاصيل)
  • "الأحرار": لجوء الاحتلال لاستهداف المجاهدين بالطيران يؤكد فشله بالوصول إليهم
  • صحف عالمية: فوز ترامب أكثر كارثية على الصراع الفلسطيني الإسرائيلي