أكد دودو الجباس، مهاجم فريق نادي بيراميدز، أن أي لاعب يمني النفس بالانضمام لصفوف الأزرق السماوي، نظرا للمنظومة المميزة التي يمتلكها النادي.

وقال دودو لقناة أبوظبي الرياضية، إن البيئة المثالية داخل نادي بيراميدز هي سبب النجاح، وأي لاعب في مصر يتمنى التواجد في منظومة بيراميدز المحترفة، مشددا على أن الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الإدارة بقيادة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، الذي يسير على خطى ملاك النادي من خلال توفير بيئة صحية للاعبين تساعدهم على تحقيق النجاح.

أضاف قائلا: "منظومة بيراميدز تسعى لتحقيق النجاحات فقط، من خلال الاستقرار المادي والإداري وهو ما وضح جليًا هذا الموسم، والذي اختتمناه ببطولة كأس مصر والتي كانت أفضل تعويض عن لقب الدوري الممتاز الذي خسره في الأسابيع الأخيرة من البطولة".

شدد دودو الجباس على أنه منذ بداية الموسم كان هدفنا التتويج بكل البطولات التي نشارك بها، ونحمد الله على التتويج ببطولة الكأس بعد هذا الموسم الطويل والعصيب، وأي لاعب في مصر يتمنى التواجد في نادي بيراميدز، وكل سبل النجاح متوافرة وسنسعى لكتابة التاريخ في بطولة إفريقيا بالنسخة الجديدة، بعد التتويج ببطولتنا الأولى، والتي غيرت من الروح تماما ومن نظرة اللاعبين داخل الملعب.

دودو الجباس قال إن الفريق أمامه متسع من الوقت حاليا للتحضير لبطولة السوبر المصري في الإمارات بمشاركة بيراميدز والأهلي والزمالك وسيراميكا، والفريق حاليا يركز على أن يحقق بطولته الثانية في أبوظبي بعد التتويج بكأس مصر، مشيرا إلى أن بيراميدز يسعى لأن يقدم شكلا أفضل مما قدمه في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز منتخب مصر ممدوح عيد أبو ظبي كأس مصر كاس مصر نهائي كأس مصر اهداف بيراميدز دودو الجباس مباريات كأس مصر قناة أبو ظبي المصري وبيراميدز المصري أمام بيراميدز بيراميدز وزد بيراميدز ضد زد مباراة المصري وبيراميدز مباراة بيراميدز وزد ملخص مباراة المصري وبيراميدز بيراميدز و المصري مباريات كاس مصر اهداف مباراة المصري وبيراميدز بيراميدز و زد زد وبيراميدز مباراة بيراميدز و زد أهداف كأس مصر أخبار كأس مصر مباراة بيراميدز كأس مصر دودو الجباس

إقرأ أيضاً:

نوريس: النجاح في فورمولا1 أهم من صداقتي مع فيرستابن

لندن (د ب أ)- أكد البريطاني لاندو نوريس، سائق فريق مكلارين، أنه يفضل اختيار الفوز ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- بدلا من الحفاظ على صداقته مع الهولندي ماكس فيرستابن، سائق ريد بول.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن السائق البريطاني أحيا آماله في الفوز بلقب بطولة العالم بعدما تمكن من تقليص 16 نقطة من الفارق بينه وبين فيرستابن في آخر سباقين - ويظل يفصلهما 62 نقطة مع تبقي ثمانية سباقات على نهاية المسابقة.

ويظل الثنائي، اللذان اصطدما أثناء التنافس على صدارة سباق جائزة النمسا الكبرى في يونيو الماضي، أصدقا خارج المضمار، حتى أنهما سافرا سويا إلى أذربيجان لخوض سباق الجائزة الكبرى.

ويعتقد توريس أنهما قادران على فصل تنافسهما في المضمار عن حياتهما الشخصية، ولكن عند سؤاله عما إذا كان سيضحي بعلاقتهما من أجل التغلب على فيرستابن، بطل العالم ثلاث مرات، والتتويج بلقب بطولة العالم لفئة السائقين، كانت إجابة السائق البريطاني البالغ من العمر 24 عاما واضحة للغاية.

وقال نوريس :" بالطبع سأختار دائما التغلب عليه".

وأضاف :"ولكن كما قلت عدة مرات، حقيقة أننا على وفاق ليس لها علاقة بطريقة معاملتي له على المضمار".

وأردف :"أنا أحترم ماكس كثيرا، نحن أصدقاء ولكن هو يريد أن يتغلب علي وهذا واضح، وأنا أيضا أريد التغلب عليه. نحن متنافسون، أنا أنافسه للفوز ببطولة العالم".

وأكد :" الأمر ليس له علاقة بعلاقتنا خارج المضمار، إنهما عالمان مختلفان تماما".

وأختتم :"عندما تكون على المضمار لا نصبح أصدقاء، نصبح أعداء، أعتقد أن هذا الأمر سيظل كما هو دائما".

من الصعب الاعتقاد أن العديد من المتنافسين الرياضيين يتقاسمون طائرة سويا، بجانب الألماني نيكو هولكنبرج سائق هاس، في وسط معركة حامية ولكن نوريس يقول إنهما قادران على التحدث عن أشياء أخرى بعيدا عن التتويج باللقب.

وقال :"لاتزال الأمور مريحة بيننا. نتحدث عن أشياء مختلفة، نتحدث عن التسابق، وسباقات المحاكاة والبادل، والكثير من الأشياء الأخرى".

وأضاف :" إنه شخص جيد للتحدث معه والتوافق معه، لذلك نضحك دائما".

وذكر :"هذه هى المرة الأولى التي استقل فيها طائرة مع ماكس منذ فترة طويلة. الأمر طبيعي. لا يمكنني قول إن هناك أي شيء تغير".

ووافق الأسترالي أوسكار بياستري على مساعدة نوريس فيما تبقى من سباقات هذا الموسم، حيث يهدف الفريق لمنافسة ريد بول بقوة على لقبي السائقين والمصنعين.

وقال نوريس إن هذا لا يعني أن بياستري سيضحي بالانتصارات لمساعدته وإنه لن يكون فخورا بالحصول على أول ألقابه العالمية بهذه الطريقة.

مقالات مشابهة

  • الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور
  • نوريس: النجاح في فورمولا1 أهم من صداقتي مع فيرستابن
  • بعد الثنائية.. الوصل يحلم بالمجد القاري
  • عادات ستجعلك أكثر نجاحًا
  • بوكيتينو: التتويج بـ«المونديال» هدف أميركا!
  • أول تعليق من الإنجليزي فيجيري شون شيما لاعب مودرن سبورت الجديد
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • جوميز: شيكابالا لاعب ساحر.. ودونجا وجابر يستحقان الانضمام للمنتخب
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز