وسط أجواء سادتها حالة من البهجة والسرور شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والمهندس أحمد شاكر رئيس شركة مصر للغزل والنسيج عمال الشركة ختام فعاليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي والتي استمرت على مدار الثلاثة أيام الماضية والتي تضمنت قوافل طبية شاملة، ندوات تثقيفية وتوعوية، عروض ثقافية، دعم اجتماعي للعمال، بيع سلع ومواد غذائية بأسعار مدعمة، توفير فرص عمل لأسر العاملين دورات لغات وبرمجة وتنمية مهارات حرفية ويدوية.

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية دعم ورعاية قطاع العاملين بالشركات والمصانع وتوفير كافة سبل الرعاية اللازمة لهم في ظل اهتمام الدولة بصناعة الغزل والنسيج.

وتفقد المحافظ استمرار الندوات التوعوية لعمال الشركة والقافلة الطبية الشاملة للاطمئنان على صحة جميع العاملين لدى الشركة بالإضافة إلى تفقد العربات التابعة للمنطقة الشمالية العسكرية والشركة الوطنية والمخصصة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، تنوعت بين سيارات لبيع السلع الغذائية وبيع اللحوم والأسماك.

وقام محافظ الغربية بتوزيع هدايا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على أسر وأطفال العاملين بالشركة والتي رسمت البسمة على وجوه الأطفال.

وخلال الفاعليات حرص المحافظ على الاستماع لآراء العمال ومتطلباتهم واعدا إياهم بتكرار هذه الفاعليات لتلبيتها.

من جانبهم، عبر العمال عن سعادتهم البالغة بأعمال التطوير الجارية بالشركة بهدف النهوض بصناعة الغزل والنسيج، وكذلك الفاعليات التي نظمتها المحافظة والتي جاءت تلبي كافة احتياجاتهم، مثمنين حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على توفير كافة الخدمات لهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غزل المحلة التمكين الاقتصادي رحمي

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.

الموسيقات العسكرية تعزف سلام الشهيد

وعزفت الموسيقات العسكرية، سلام الشهيد، في تقليد عسكري أصيل، وفاءً لشهداء مصر الأبرار، ثم وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وقرأ الفاتحة، ترحما على روحه الطاهرة، ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح عددا من كبار رجال الدولة، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

ثم توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة، ووضع إكليل الزهور وقرأ الفاتحة، ترحما على روحه الطاهرة، وصافح عددا من أفراد أسرته.

اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية

كما ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، وهنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر .

كما عقد الرئيس اجتماعا موسعا مع قيادات القوات المسلحة، تناول مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة، في حماية ركائز الأمن القومي المصري على الاتجاهات الاستراتيجية كافة.

وتطرق «السيسي» إلى الأحداث الراهنة، التي تمر بها المنطقة في الآونة الأخيرة، وفي نهاية الاجتماع وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة، لما يقدمونه من جهود وتضحيات، لتظل راية الوطن عالية خفاقة، ينعم شعبه بالأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • استحداث عدد من الخدمات للمواطنين في محاور التنمية البشرية بقافلة جامعة طنطا بكفر الزيات
  • رحمي: مسيرة التنمية والاستقرار مستمرة وتم تمويل مشروعات بـ 2.5 مليار جنيه
  • محمد البدري: كلمة السيسي في حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية أثلجت قلوب الشعب المصري
  • بن زايد يصل مصر تزامنا مع حفل ضخم يرعاه السيسي
  • السيسي يشهد عرض الموسيقات العسكرية خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • المشاط: ارتفاع استثمارات قطاع التنمية البشرية والاجتماعية إلى 161.9 مليار جنيه
  • وزيرا الصحة والإسكان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك فى ملف التنمية البشرية
  • نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك فى ملف التنمية البشرية