أكد دودو الجباس، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، رغبة أي لاعب في الانضمام لصفوف الأزرق السماوي، نظرت للمنظومة المميزة التي يمتلكها النادي.

دودو الجباس : الجميع يرى أحقية بيراميدز في حصد لقب عن الموسم المنقضي

وقال دودو في تصريحات تلفزيونية: "البيئة في بيراميدز سبب النجاح، و أي لاعب في مصر يتمنى التواجد في منظومة بيراميدز".

وشدد قائد فريق بيراميدز، على الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الإدارة بقيادة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، الذي يسير على خطى ملاك النادي من خلال توفير بيئة صحية للاعبين تساعدهم على تحقيق النجاح.


وتابع: "منظومة بيراميدز تسعى لتحقيق النجاحات فقط، وذلك من خلال الاستقرار المادي و الإداري و هو ما وضح جليًا هذا الموسم، والذي اختتمناه ببطولة كأس مصر و التي كانت أفضل تعويض عن لقب الدوري الممتاز".


وأردف: "منذ بداية الموسم كان هدفنا التتويج بكل البطولات التي نشارك بها، و نحمد الله على التتويج ببطولة الكأس بعد هذا الموسم الطويل و العصيب".


وأتم: " أي لاعب في مصر يتمنى التواجد في نادي بيراميدز، كل سبل النجاح متوفرة وسنسعى لكتابة التاريخ في بطولة إفريقيا المقبلة، بعد التتويج ببطولتنا الأولى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دودو الجباس أخبار الرياضة بوابة الوفد بيراميدز نادي بيراميدز أی لاعب

إقرأ أيضاً:

بوكيتينو: التتويج بـ«المونديال» هدف أميركا!

 
نيويورك (أ ف ب)

أخبار ذات صلة ميسي.. «النبأ السعيد» ماريسكا: لست مهتماً بالخلاف بين «المالكين»


قال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدرب الجديد لمنتخب الولايات المتحدة لكرة القدم، إن فريقه بحاجة إلى تحديد أعلى هدف ممكن، وهو التتويج بكأس العالم، وذلك خلال تقديمه لوسائل الإعلام في نيويورك بعد توقيعه العقد.
ويعتقد المدرب السابق لتوتنهام الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، أن هذا الهدف يجب أن يُحفّز اللاعبين، علماً أن الولايات المتحدة تستضيف كأس العالم 2026 مشاركة مع المكسيك وكندا.
وقال بوكيتينو، في مؤتمر صحفي في نيويورك: «نحتاج أن نثق بأننا قادرون على الفوز، لا الفوز بمباراة واحدة فقط، بل الفوز بكأس العالم، نريد أن يصل اللاعبون إلى اليوم الأول من المونديال وهم يفكرون بأهداف كبيرة».
وكان بلوغ ربع النهائي في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002، أفضل إنجاز لمنتخب الولايات المتحدة في كأس العالم الحديثة، علماً أنها حلّت ثالثة في النسخة الافتتاحية عام 1930 في أوروجواي.
ولجأ الاتحاد الأميركي للعبة إلى بوكيتينو بعد إقالة المدرب جريج بيرهالتر في يوليو بعد أداء ضعيف في كوبا أميركا.
ومع عدم وجود تصفيات مؤهلة للمونديال للبلد المضيف، تُعتبر المشاركة في دوري الأمم الخاص باتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي «كونكاكاف» والكأس الذهبية هي المباريات التنافسية الوحيدة للولايات المتحدة.
ويملك المدرب الذي عمل مؤخراً مع تشيلسي الإنجليزي، أقل من عامين لقلب حظوظ المنتخب الفائز بمباراة واحدة فقط في آخر سبع له، لكنه يعتقد أنه قادر على القيام بذلك.
وتابع الأرجنتيني «أعتقد أن هناك وقتاً كافياً، لا يمكننا استخدام هذا عذراً»، معتبراً أن «الإيمان» هو العامل الأكثر أهمية في هذه العملية.
وأوضح أيضاً أنه سيكون منفتحاً تماماً على صعيد اختيار تشكيلة المنتخب «إلى كل لاعب حول العالم، سنحاول أن نتحلى بالانتباه، الباب مفتوح أمامهم، إذا أدوا بشكل جيد، سنكون هناك لمشاهدتهم».

مقالات مشابهة

  • الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور
  • بعد الثنائية.. الوصل يحلم بالمجد القاري
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • غزال ينتقل لصفوف ريزي سبور التركي
  • بوكيتينو: التتويج بـ«المونديال» هدف أميركا!
  • أول تعليق من الإنجليزي فيجيري شون شيما لاعب مودرن سبورت الجديد
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • جوميز: شيكابالا لاعب ساحر.. ودونجا وجابر يستحقان الانضمام للمنتخب
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز