قالت الفنانة سميرة صدقي، أنها ليست بحاجة إلى رجل في حياتها، كونها شخصية عصامية ولا تحب أحد أن يتحكم في حياتها، موضحة أن افلام محمد رمضان جعلت الشباب يتعلم البلطجة وهذا ليس نجاحًا في حد ذاته.


وتابعت سميرة صدقي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "أعمل إيه بالراجل.

. اجيب حد يتحكم فيا.. أنا أُدير ولا أُدار وأنا اللي بمشي حياتي زي ما أنا عاوزه، ليه أجيب حد يتحكم فيا.. ويقولي أعملي ده ومتعمليش ده، أنا محتاجه الراجل في إيه!؟".


وأشارت سميرة صدقي، إلى أنها ترفض الزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، حيث كانت تعتبره بمثابة الأخ والأب والصديق لها، معقبة:"عمري ما أخدت شنطة هدومي وغضبت في بيت أبويا، وعمري ما قولتوله طلقني لأني بتعامل بطبيعتي معاه، والراجل أو الست أحيانا بيحطوا مسك على شخصيتهم وبعد الجواز يتفاجئوا بالشخصية التانية".


وتحدثت "صدقي"، عن لقب "نجمة الإغراء"، الذي كان يطلقه البعض عليها سابقًا في أعمالها، كونها كانت ترقص في أفلامها، معقبة "الإغراء عمره ما كان بالعند كان بتجسيد الكاميرا أو نظرة العين وإحساس الممثل".


وأختتمت سميرة صدقي، حديثها قائلة:"نفسي أمثل مع كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأحمد حلمي ومش عاوزه أشتغل مع محمد رمضان وبحترمه إنما في شباب ماسكة سيوف وبيقطعوا في بعض بسبب تقليدهم ليه في أعماله وده مش نجاح هو كده بيبوظ الأجيال".

 

موعد برنامج “تفاصيل”


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل افلام محمد رمضان الفنانة سميرة صدقي برنامج تفاصيل فضائية صدى البلد محمد رمضان كريم عبد العزيز سمیرة صدقی

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية

المناطق_واس

تمكنت الدوريات الميدانية للقوات الخاصة للأمن البيئي وهي تؤدي مهامها في تنفيذ نظام البيئة بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية من القبض على (3) مقيمين من الجنسية السورية وهم: إسماعيل أسعد حماده، محمد خير العلي، محمد إبراهيم مصلح، لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص, بحوزتهم (3) بنادق هوائية، و(100) ذخيرة هوائية حية، و(54) طيرًا مصيدًا، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى الجهة المختصة.

وشددت القوات الخاصة للأمن البيئي على الالتزام بنظام البيئة ولوائحه التنفيذية التي تحظر صيد الكائنات الفطرية، مؤكدةً أن عقوبة الصيد دون ترخيص غرامة (10,000) ريال، وعقوبة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها غرامة (5,000) ريال، وعقوبة صيد طائر الدخل دون ترخيص غرامة (5,000) ريال.

أخبار قد تهمك “هاتريك” بنزيما يقود الاتحاد لعبور الوحدة بسباعية 15 سبتمبر 2024 - 11:08 مساءً أمير منطقة القصيم يزور فعاليات كرنفال بريدة للتمور 15 سبتمبر 2024 - 10:42 مساءً

وأهابت بالمبادرة بالإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية، وذلك بالاتصال بالرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 11:11 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 10:29 مساءًرفض نقل المولد للرياض بسبب عدم استقرار حالته أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 10:08 مساءًحملة ترامب تكشف تفاصيل إطلاق نار بمحيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 9:22 مساءً“كفى” توعي أكثر من 29 ألف شاب في لقاء الاتحاد والوحدة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 9:11 مساءًوزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار منطقة تبوك15 سبتمبر 2024 - 9:03 مساءًوزارة التجارة تداهم معملا غير مرخص لتصنيع مواد البلاستيك بتبوك15 سبتمبر 2024 - 10:29 مساءًرفض نقل المولد للرياض بسبب عدم استقرار حالته15 سبتمبر 2024 - 10:08 مساءًحملة ترامب تكشف تفاصيل إطلاق نار بمحيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق15 سبتمبر 2024 - 9:22 مساءً“كفى” توعي أكثر من 29 ألف شاب في لقاء الاتحاد والوحدة15 سبتمبر 2024 - 9:11 مساءًوزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار15 سبتمبر 2024 - 9:03 مساءًوزارة التجارة تداهم معملا غير مرخص لتصنيع مواد البلاستيك بتبوك "هاتريك" بنزيما يقود الاتحاد لعبور الوحدة بسباعية "هاتريك" بنزيما يقود الاتحاد لعبور الوحدة بسباعية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • برعاية عمار النعيمي.. برنامج رمضان عجمان يطلق مبادرة المسجد العامر
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • خاص| زينة منصور: أنا وياسمين عبدالعزيز مش أصدقاء ومقولتش إنها بتنفسن مني
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • شقيق ياسمين عبدالعزيز يفجر مفاجأة عن عدد زيجاته و"ديانة" إحدى زوجاته (تفاصيل)
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان جمهورهما لعمل يجمعهما (تفاصيل)