وجه المهندس ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، كامل الشكر لإدارة النادي وسعادة سالم الشامسي، معبرا عن فخره الشديد بالتعاون والتعامل مع الإدارة الرائعة والمحترفة، والتي توفر كل شيء للنادي ولا تتأخر لحظة واحدة عن دعم كل عناصر المنظومة.

ممدوح عيد: هدفنا مواصلة المنافسة على البطولات وسعداء بدعم الإمارات

أضاف رئيس بيراميدز لقناة أبوظبي الرياضية أن الإدارة تحفز اللاعبين وكل عناصر منظومة النادي، ما يجعل كل شخص يبذل قصارى جهده ولا يبخل بنقطة عرق واحدة أو جهد من أجل إنجاح هذه المنظومة الرائعة، التي وضعت نفسها في مكان المنافس في الكرة المصرية والعربية والأفريقية.

وعن اختيار المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش لقيادة الفريق، قال المهندس ممدوح عيد إن اختياره جاء نظرا لتاريخه الكبير وسمعته ومشواره وإنجازاته كما سبق له العمل في المنطقة العربية ويعلم جيدا عن الكرة في المنطقة، ووجوده أضاف الكثير، مع الإقرار بتوجيه كل الشكر للأجهزة الفنية التي عملت طوال السنوات الماضية في النادي وكل منهم قدم جهدا محمودا حتى ظفر بيراميدز بلقبه الأول والتتويج بكأس مصر.

وأثنى رئيس بيراميدز على المدير الفني الكرواتي الذي قدم الكثير وبث في اللاعبين روحا مختلفة ونافس معه النادي على لقب الدوري حتى النهاية، ثم توج بالكأس، وهو مدرب مثالي وواثق من أن بيراميدز سيواصل المسيرة معه بكل قوة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز أخبار الرياضة بوابة الوفد ممدوح عيد ممدوح عید

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة

شمسان بوست / عدن:

أكد القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الرياضي والثقافي الأخ جلال المنصوري أن الأحداث التي شهدتها العاصمة عدن امس الجمعة لا تمت للرياضة بصلة بل إنها تسيء لعدن ورياضتها العريقة.

وعلق المنصوري في تصريح صحفي على حادثة التقطع على حافلتي ناديي الوحدة والشعلة قبل مباراة النصف النهائي في كأس عدن مؤكدا بأنها تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى الرياضة العدنية العريقة والحياة المدنية التي عرفتها هذه المدينة منذ عقود طويلة من الزمن.

وقال المنصوري في تصريحه: للأسف ما حدث اليوم من تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى رياضة عدن من تقطع لحافلة أندية الشعلة ووحدة عدن لا تمت إلى الرياضة بأي صلة وإن كان هناك ظلم وقع على أي نادي رياضي فالأحرى بإدارته أن لا تسلك هذا الطريق التي تبتعد عن الروح الرياضية.

واضاف: بل هناك طرق أخرى عقلانية في الإطار الرياضي بعيداً عن  اسلوب البلطجة والعنجهية وإثارة البلبلة في الوسط الرياضي الغرض منه عرقلة اي فعالية أو بطولة رياضية خاصة في عدن التي عرفت الرياضة وعرفت بالحياة المدنية.

وخاطب القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الجميع قائلا:  فرسالتي إلى كل مسؤول أن لا ينتهج مثل هذه الأساليب التي نحن في غنى عنها خاصة في الوسط الرياضي.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون: صاروخنا وصل إلى إسرائيل والمستقبل يخفي الكثير
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • بالتعاون مع «منظمة اليونيسيف» القليوبية الأزهرية تشارك في الورشة التدريبية لبرنامج التعليم المدني
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • نائب وزير الإسكان يبحث مع مسئولي "وزارة التخطيط والتعاون الدولي" آليات تمويل المشروعات القومية
  • ترامب: هاريس كاذبة وتدعي الكثير بشأن ملف الإجهاض والرعاية الصحية