فتحت الفنانة سميرة صدقي النار على النجم محمد رمضان، مشيرة إلى أن أفلامه جعلت الشباب يتعلم البلطجة وتسبب في فساد أجيال بأكملها، وهذا ليس نجاحاً في حد ذاته، حيث قالت: "مش عاوزه أشتغل مع محمد رمضان وبحترمه إنما في شباب ماسكة سيوف وبيقطعوا في بعض بسبب تقليدهم ليه في أعماله وده مش نجاح هو كده بيبوظ الأجيال"، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل".

 

محمد رمضان حضن جريء وراء خلاف سميرة صدقي ومحيي إسماعيل.. خرج عن النص (ما القصة؟) سميرة صدقي: مش محتاجه راجل في حياتي "أجيب حد يتحكم في حياتي ليه؟!"

وأشارت سميرة صدقي، إلى أنها ليست بحاجة إلى رجل في حياتها، كونها شخصية عصامية ولا تحب أحد أن يتحكم في حياتها، حيث قالت: "أعمل إيه بالراجل.. اجيب حد يتحكم فيا.. أنا أُدير ولا أُدار وأنا اللي بمشي حياتي زي ما أنا عاوزه، ليه أجيب حد يتحكم فيا.. ويقولي أعملي ده ومتعمليش ده، أنا محتاجه الراجل في إيه!؟".

سميرة صدقي: مش هتجوز تاني بعد وفاة زوجي.. وعمري ما غضبت أو قولتوله طلقني

وأكدت سميرة صدقي، أنها ترفض الزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، حيث كانت تعتبره بمثابة الأخ والأب والصديق لها، معقبة :"عمري ما أخدت شنطة هدومي وغضبت في بيت أبويا، وعمري ما قولتوله طلقني لأني بتعامل بطبيعتي معاه، والراجل أو الست أحيانا بيحطوا مسك على شخصيتهم وبعد الجواز يتفاجئوا بالشخصية التانية".

سميرة صدقي عن لقب نجمة الإغراء: علشان كنت برقص في أفلامي

كما تحدثت "صدقي"، عن لقب "نجمة الإغراء"، الذي كان يطلقه البعض عليها سابقاً في أعمالها، كونها كانت ترقص في أفلامها، معقبة "الإغراء عمره ما كان بالعند كان بتجسيد الكاميرا او نظرة العين وإحساس الممثل".

وأختتمت سميرة صدقي، حديثها قائلة :"نفسي أمثل مع كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأحمد حلمي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سميرة صدقي محمد رمضان تفاصيل أخبار الفن سمیرة صدقی محمد رمضان یتحکم فی

إقرأ أيضاً:

دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان

متابعة بتجــرد: تعود الفنانة دنيا سمير غانم من جديد لأدوار الكوميديا النابعة من المواقف عبر مسلسلها الجديد “عايشة الدور”، الذي تخوض به سباق دراما رمضان 2025، مع المنتج محمد السبكي.

وخلال العمل تعود دنيا سمير غانم لأدوار “بنت الذوات” التي تتعامل من منطق الاستعلاء على من حولها لتتفجر المواقف الكوميدية بسبب سوء التفاهم مع من حولها، وهو الدور الذي قدمته قبل سنوات من خخلال مسلسل “نيللي وشريهان”، الذي قدمته بمشاركة شقيقتها إيمي.

مسلسل “عايشة الدور” من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندي وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد السبكي، وجارٍ حاليًا ترشيح الفنانين المقرر أن يظهروا معها في العمل.

وفي نفس السياق، تعود دنيا سمير غانم إلى السينما بلوك جريء وجديد عليها من خلال فيلمها “دودي الغلابة” الذي تقدم فيه وللمرة الأولى دور فلاحة تهوى ألعاب القوى، وتعمل بودي غارد لرجل أعمال كبير، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، وتأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي، وسيتم عرضه خلال الأيام القادمة.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان
  • شريف نور الدين: الارتباط مسئولية كبيرة والزواج قديمًا كان أمر مقدس
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • الصين ترفع سن التقاعد
  • «بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on