مازحت الفنانة رحمة أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام» عقب استضافته لها في برنامج فايق ورايق، الذي يقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أطلقت الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياتها الخاصة والفنية.

وشاركت رحمة أحمد صورة تجمعها بـ إبراهيم فايق عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلا: «“عملت حلقة مع إبراهيم فايق كفيلة إنها تخسرني كل أصحابي يا مصطفى يا غريب»، ليرد عليها قائلا: «اعتبري خسرتيهم».

رحمة أحمد آخر أعمال رحمة أحمد

وتعد آخر أعمال رحمة أحمد مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 8 الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وتدور أحداثه حول، عمدة المزاريطة الكبير اوي وظهور مفارقات كوميدية ساخرة بدأت بمحاولة سرقة البنك من حزلقوم وفرقته ومساعدة الكبير لأبناء قريته والاحتفال بعيد الهالوين، وغيرة مربوحة من الغوريلا غورية بعد واقعة حملها الكاذب.

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

وشارك أحمد مكي في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مجموعة كبيرة من الممثلين وهم رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًرحمة أحمد تروج لمسرحية «وضع طيران» قبل عرضها بـ السعودية (صورة)

الرباعة رحمة أحمد تتوج بـ ٣ ميداليات ذهبية ببطولة العالم لرفع الأثقال بالمكسيك

زوجة الكبير أوي الفنانة رحمة أحمد: «معنديش حساب على تويتر ولا تيك توك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رحمة أحمد الإعلامي إبراهيم فايق الفنانة رحمة أحمد أعمال رحمة أحمد اعمال رحمة أحمد برنامج إبراهيم فايق الکبیر أوی رحمة أحمد

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)

أعرب الفنان مصطفي أبو سريع عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل عمر أفندي، الذي عُرض عبر قناة «ON»، وحقق ردود أفعال قوية من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، حتى بعد انتهاء عرضه.

تفاصيل ارتجال مصطفي أبو سريع في مسلسل عمر أفندي

وكشف «أبو سريع» خلال استضافته في برنامج «الراديو بيضحك» مع فاطمة مصطفي عبر «الراديو 9090»، أنه أضاف جمل حوارية ارتجالية بمسلسل «عمر أفندي» في أثناء مشهد اعترافه بحبه لحبيبته، والذي جمعه مع الفنان أحمد حاتم، وكان يردد خلالها كلمات أغنية «يا قمر» للهضبة عمرو دياب.

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

وتابع أنه غير كلمات الأغنية والتعجب في أثناء سماعها خلال المشهد لأنها تليق بشكل أكبر على شخصية دياسطي، التي كان يجسدها خلال الأحداث، خاصة عند مقطع «ياقمر لو فيه اتنين منك هيكونوا اتنين قمرات».

أبطال مسلسل عمر أفندي

وشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفي أبو سريع، محمد رضوان، محمد عبدالعظيم، محمود حافظ، وآخرون، من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • استياء في اليمن من احتكار حقوق النشيد الوطني للجمهورية وقيود استخدامه في السوشيال ميديا
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • بالكأس والسبحة.. غادة عبد الرازق تثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • متخصص في التكنولوجيا يكشف سبب خطورة "السوشيال ميديا" على الأطفال
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"