اختتمت النقابة العامة للمحامين اليوم، الأسبوع الأول من إجراء المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، من الراغبين في القيد بالجدول العام للنقابة، من الساعة العاشرة صباحا، بنادي المحامين النهري بالمعادي.

المقابلات الشخصية

وشهد اليوم الثالث لإجراء المقابلات، مثول 200 متقدم للقيد أمام أعضاء مجلس النقابة العامة، حيث شهدت عملية إجراء المقابلات انتظاما من خلال تحديد دور لكل متقدم، ومثوله منفردا أمام اللجنة مع توفير أماكن انتظار لائقة للمتقدمين.

وأكد المتقدمون أن هذه المقابلات تهدف لاختيار أفضل المتقدمين للقيد بالنقابة، من أجل الارتقاء بشخصية المحامي وبمهنة المحاماة بشكل عام.

القيد بالجدول العام بنقابة المحامين

كانت نقابة المحامين بدأت في إجراء المقابلات الشخصية للراغبين في القيد بالجدول العام الأحد الماضي، طبقا لجدول المواعيد وكشوف الأسماء المعلنة سلفًا على موقع النقابة.

وتستكمل النقابة إجراء المقابلات الأحد الموافق 8/9/2024، طبقا لجدول المواعيد وكشوف الأسماء المعلنة سلفا عبر موقع النقابة.

كشف أسماء المقابلات الشخصية ليوم الأحد الموافق 8/9/2024

ومن جدير بالذكر أنه جرى إخطار كل المتقدمين للمقابلة الشخصية بالموعد المحدد عبر رسائل واتساب، عن طريق رقم 01099595404، وجرى نشر الأسماء على الموقع الإلكتروني وصفحة النقابة الرسمية.

ويقع مقر نادي المحامين النهري على كورنيش المعادي، بجوار مطلع الطريق الدائري، وأقرب محطة مترو محطة «الزهراء» الخط الأول «حلوان المرج ـ الجديدة».

حددت النقابة عدة شروط منها الالتزام بالمواعيد المحددة لكل اسم، ولا يجوز حضور أي شخص في غير المواعيد المحددة، والالتزام بالزي الرسمي، «بدلة كاملة، وكرافتة»، مع ضرورة إحضار ملف وأوراق التقديم الخاصة بكل متقدم.

طالع كشوف الأسماء من خلال هذا الرابط

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة المحامين المحامين المقابلات الشخصية القيد بجدول المحامين المقابلات الشخصیة إجراء المقابلات

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: سيف جعفر ومهاب ياسر يطلبان تحديد مصيرهما قبل غلق باب القيد

قال الإعلامى خالد الغندور إن ثنائى الزمالك سيف فاروق جعفر ومهاب ياسر طلبا من عبد الواحد السيد مدير الكرة تحديد مصيرهما مع الفريق في ظل عدم قيدهما في القائمة الأفريقية.

سيف جعفر ومهاب ياسر يطلبان تحديد مصيرهما

وأضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" مهاب ياسر مثل ما أشرنا في وقت سابق لديه عرض من الإسماعيلى وسيف فاروق جعفر لديه عروض في الدورى المحلى ويرغبان في تحديد موقفهما بشفافية واضحة قبل اتخاذ قرارهما النهائي".

خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي

وواصل الغندور:" ولا يمانع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز رحيل الثنائى سواء عن طريق البيع النهائى أو الإعارة خاصة أنه صاحب قرار عدم قيدهما فى القائمة الأفريقية للقلعة البيضاء".

مقالات مشابهة

  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • لبحث الأزمات الأخيرة.. مؤتمر طارئ لنقابة الموسيقيين (غدًا)
  • تسجيل الكشف الطبي في جامعة حلوان.. المواعيد والأوراق المطلوبة
  • خالد الغندور: سيف جعفر ومهاب ياسر يطلبان تحديد مصيرهما قبل غلق باب القيد
  • السوداني يؤكد انفتاح العراق للشراكة مع كل الراغبين بالمساهمة في مشروع طريق التنمية
  • البرلمان يدرج القراءة الثانية لقانوني الاحوال الشخصية والعفو العام على جدول اعماله الاثنين المقبل
  • تكريم الأطباء المثاليين والمحالين للمعاش بالقليوبية
  • السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات (رابط)
  • النائب العام يستقبل مسؤولي نقابة في عدة جامعات
  • التعليم تحدد رسوم إعادة القيد للطلاب بالعام الدراسي الجديد