شارك الفنان نور النبوي جمهوره بصور له يستمتع من خلالها بإجازته الصيفية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

وظهر “النبوي” وهو على الشاطئ، وعلق على الصور قائلآ: "دعونا نأخذ الأمور بسهولة".

 

أحدث الأعمال الدرامية لنور النبوي

 

ومن المقرر عرض مسلسل “6 شهور” بطولة نور النبوي، على WATCH IT قريبًا، والمسلسل يمثل أولى تجارب نور النبوي مع البطولة المُطلقة في الدراما، ومكون من 10 حلقات، لينضم إلى قائمة أعمال المنصة التي تستعد لطرح أكثر من مسلسل جديد خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

أبطال مسلسل 6 شهور

 

يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

 

 

قصة مسلسل 6 شهور

 

يدور احداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة. 

  أحدث اعمال نور النبوي 

 

ومن ناحية أخرى، بدأ نور النبوي اليوم تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد الحريفة 2 بعنوان الريمونتادا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للفيلم وقت عرضه في يناير الماضي، حيث خاض النبوي من خلاله أولى بطولاته السينمائية وحصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه وقتها.

  الأبطال المشاركين في فيلم الحريفة 

 

والفيلم من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج طارق الجنايني.

  قصة فيلم الحريفة 

 

الحريفة، دارت أحداثه في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأعمال الدرامية أحداث مسلسل مسلسل 6 شهور نور النبوي مسلسل جديد فيلم الحريف فيلم الحريفة خالد الذهبي الفنان نور النبوي مسلسل 6 شهور نور النبوی

إقرأ أيضاً:

مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة

المناطق_واس

أكد مدرب فريق الأهلي  الألماني ماتياس يايسله، جاهزية فريقه لخوض مواجهة فريق بيرسيبوليس الإيراني، يوم غد في أولى مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة 15 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءً الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا 15 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءً

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الأمير عبدالله الفيصل، مؤكدًا أن فريقه متحمس للمشاركة في البطولة وخوض أولى المباريات وقال : “نتطلع في أولى مبارياتنا في البطولة إلى تقديم مستوى مميز وإيجابية لحصد أولى نقاط في هذه البطولة أمام فريق صعب بالتأكيد “، مشيراً إلى أن منذ بداية الموسم يعلم عن بطولة دوري أبطال آسيا لذلك جهز اللاعبين للمشاركة بالبطولات والتشكيلة سوف يُعلن عنها بالوقت المناسب.

 

 

 

من جانبه أكد اللاعب روبيرتو فيرمينو، أن شراء تذاكر المباراة بوقت قياسي له دور كبير في تحفيزنا لتقديم مباراة جميلة ترضي الجماهير ونحصد من خلالها أولى ثلاث نقاط في البطولة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءًأمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:45 مساءًالأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:42 مساءًرسمياً.. كيليني يعود إلى يوفنتوس بمنصب إداري أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطّلع على برامج جمعية “نهيل” أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 4:52 مساءًنائب أمير جازان يتوّج الفائزين بمسابقة “هاكثون” تحديات ريادة الأعمال الرقمية15 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءًأمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة15 سبتمبر 2024 - 5:45 مساءًالأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء15 سبتمبر 2024 - 5:42 مساءًرسمياً.. كيليني يعود إلى يوفنتوس بمنصب إداري15 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطّلع على برامج جمعية “نهيل”15 سبتمبر 2024 - 4:52 مساءًنائب أمير جازان يتوّج الفائزين بمسابقة “هاكثون” تحديات ريادة الأعمال الرقمية أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مدرب الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة بيرسيبوليس الإيراني
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي في مراحل المونتاج والعرض قريبًا
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • إطلالة مبهجة لداليا مصطفى بالأخضر.. آخر أيام الصيفية
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)