بوابة الوفد:
2024-09-15@20:48:33 GMT

سناب تختبر نسخة أقل إرباكًا من تطبيقها

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

أحد أكثر الانتقادات شيوعًا ضد سناب شات هو أنه ليس بديهيًا للغاية ويصعب التنقل فيه كمستخدم جديد. شخصيًا، لم أتمكن أبدًا من فهمه تمامًا وأجد أن تيك توك أسهل كثيرًا في الاستخدام.

 من الواضح أن سناب على دراية بالمشكلة، لأنها تختبر حاليًا "نسخة مبسطة من سناب شات".

 كشف الرئيس التنفيذي لشركة سناب إيفان شبيجل عن وجود تطبيق تجريبي لسناب شات في منشور مدونة مطول يناقش ارتفاعات وانخفاضات الشركة على مدار السنوات الـ 13 الماضية، بالإضافة إلى أحدث أرباحها وخططها المستقبلية.

كتب أن التطبيق المبسط "يهدف إلى تحسين إمكانية الوصول والاستخدام"، مضيفًا أنه تم استقباله بشكل إيجابي في الاختبارات المبكرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي التطبيق إلى أداء أفضل للتطبيق وأوقات تحميل أسرع بشكل عام. ومع ذلك، قال شبيجل إن الشركة "ستكون مدروسة ومتعمدة بشأن إجراء تغيير بهذا الحجم" على الرغم من استقبال التطبيق. هذا يعني على الأرجح أن سناب لا يزال يختبر التطبيق بشكل أكثر شمولاً وأننا لن نراه في أي وقت قريب.

بالإضافة إلى الكشف عن وجود سناب شات أبسط، كشف سبيجل أيضًا أن الشركة تختبر تنسيقات إعلانية جديدة. سيظهر أحد هذه التنسيقات المسماة Sponsored Snaps كـ Snaps جديدة في صندوق الوارد للدردشة، إلى جانب رسائل أصدقائك. والخبر السار هو أنك لن تتلقى إشعارًا بشأن إعلانات سناب تلك، وفتح الرسائل اختياري. ومع ذلك، كما يشير موقع The Verge، يمكن أن تظهر الإعلانات فوق رسائل أصدقائك الفعلية إذا لم تفتحها أبدًا.

من المرجح أن تكون الشركة قد أعدت وضع الإعلان الجديد والأكثر تدخلاً كرد فعل على أداء حصتها المتأخر في سوق الإعلانات. قال سبيجل إن الشركة تمكنت من عكس عامين من انخفاض نمو الإيرادات على أساس سنوي، لكن أعمالها الإعلانية تنمو بشكل أبطأ من منافسيها. وقال أيضًا إن توسيع نطاق أعمال الشركة في مجال الإعلان الرقمي يعد أمرًا أساسيًا لإمكانات إيراداتها على المدى الطويل وأن مستثمري سناب يشعرون بالقلق من عدم نموها بشكل أسرع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سناب شات

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 10 سنوات.. "فلابي بيرد" تعود إلى آيفون وأندرويد

بعد أكثر من عقد على إيقافها عن العمل، تعود لعبة "فلابي بيرد" مجدداً إلى متاجر التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية.

في عام 2014، فاجأ مطور اللعبة الشهيرة "Flappy Bird" دونغ نجوين، مستخدميها بسحبها من متجر التطبيقات لنظامي آبل وأندرويد، بعدما حققت نجاحاً كاسحاً وانتشاراً هائلاً وأدرت عشرات الآلاف من الدولارات يومياً لمطوريها.
وأرجع مطور اللعبة سحبها وقت ازدهارها وشعبيتها إلى تحديثها وتطويرها، وإصدار نسخة أفضل منها، لكنه لم يف بوعده آنذاك.
وبعد مرور 10 سنوات، تعود اللعبة الأصلية أخيراً إلى هواتف آبل وأندرويد ومنصات أخرى، ولكن ليس من قبل مطورها الأول نجوين.
قامت مجموعة من معجبي اللعبة بتدشين مؤسسة باسم Flappy Bird Foundation، معلنة عن حصولها على حقوق الملكية للعلامة التجارية والعلامة التجارية الأخرى Piou Piou vs Cactus، التي زعم البعض بأن "فلابي بيرد" كانت نسخة منها.
وتتوفر اللعبة أولاً عبر منصات الويب أولاً، في نهاية أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، ثم لمتاجر أنظمة التشغيل iOS و Android في عام 2025.

مقالات مشابهة

  • بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس
  • بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس - عاجل
  • مواصفات اقوى سيارة مانيوال في العالم
  • محفظة جوجل تختبر تحويل جوازات السفر إلى بطاقات هوية رقمية
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • مصدر بـالكهرباء: إيقاف دعم الأسمدة والتموين لسارقي التيار.. وبدء التطبيق على 25 ألف مزارع
  • حماد البلوي : المملكة ستشهد أكثر نسخة مثيرة ومدهشة لبطولات كأس العالم
  • بعد غياب 10 سنوات.. "فلابي بيرد" تعود إلى آيفون وأندرويد
  • مفتي القدس يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم
  • تقع ضحية احتيال بنصف مليون درهم عبر "سناب شات".. ماذا حدث؟