بوابة الفجر:
2024-09-15@20:49:41 GMT

سميرة صدقي تكشف حقيقة خلافها مع محيي إسماعيل

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

وتابعت سميرة صدقي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة:"أمي ماتت ودخلت في مرحلة اكتئاب ووزني زاد وبعدها حاولت أعمل رجيم ومنفعش وبعدها اضطررت لعملية تكميم معدة في 2005، وبعدها وزني نزل ومفيش حاجه كانت بتقعد في معدتي من الأكل غير "العيش والجبنة"، مازحة:"أنا زي القردة دلوقتي".


وأشارت سميرة صدقي، إلى أنها كانت تعتبر والدتها الراحلة بمثابة صديقتها فهي بنت وحيدة لأسرتها، وبعد وفاة والدها كانت أمها تحتضنها بشكل كبير، وما فعلته معها طبقته مع أبناؤها وأحفادها.


وأوضحت سميرة صدقي، إلى أنه لا يوجد خلاف بينها وبين الفنان محيي إسماعيل في فيلم "العذراء والجدي"، ولكن ما حدث أن هناك مشهد معين من المفترض أن يبكي فيه، ولكن بعدها تفاجئت بأنه يحتضنها، وأوقفت التصوير كونه خرج عن النص المكتوب وأعتذر عن ذلك لأنه لم يقصد.


وأختتمت سميرة صدقي، حديثها قائلة:"محيي إسماعيل شخصية جميلة ومحدش يقدر يزعل منه وهو عقبري وأجدع واحد يعمل الأدوار المركبة".

 

موعد برنامج “تفاصيل”


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل الفنان محيي إسماعيل برنامج تفاصيل سميرة صدقي نهال طايل محيي إسماعيل سمیرة صدقی

إقرأ أيضاً:

هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح

كشفت الفنانة الشابة هنا يسري، عن أمنيتها بالتعاون مع الفنانة سميرة سعيد، في عمل غنائي، مشيرة إلى أنها تعتبرها والدتها الثانية.

وقالت هنا يسري، خلال لقائها ببرنامج «ليالي ten»: «أنا حبيت الغناء من خلال سميرة سعيد وأثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح، وفي حاجة عايزين نعملها مع بعض ودي من اكتر الحاجات اللي بتمناها».

وعن أغنيتها الشهيرة «بنت أبويا»، قالت: «وقعت في غرام هذه الأغنية وحسيت أنها بتناديني وكنت عايزا تبقى مفرحة مش حزينة، فكنت بحاول اتذكر بابا بالصور المفرحة وحسيت أن الأغنية معمولة لي».

آخر أعمال هنا يسري

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة هنا يسري، طرحها لأغنية بنت أبويا، في مسلسل موضوع عائلي، وحققت من خلالها نجاحا كبيرا في حجم المشاهدات.

كلمات أغنية بنت أبويا لـ هنا يسري كالآتي: «صوت رنة المفتاح في الباب ساعة اما توصل، ومكالمة نص اليوم لما من غير داعي تسأل، والزعيق من ورا قلبك لما اصالحك وتتقل، وحضنك اللي بنسي قبله ليه كنت بزعل، رأيك اللي كله حكمة صوتك حفظته، كل موقف يوم زعلني وبعدين فهمته، انت اللي انا رافعة راسي من ورا اسمه وسيرته، بنت ابويا واه يا بختي بعمري وياك عشته، بيقولوا لي إني شبهك إني زيك حتة منك روحي روحك واخدة قلبك في المشاعر والكلام».

اقرأ أيضاًهنا يسري في ضيافة «أجمد 7 الساعة 7» على نجوم FM بهذا الموعد

«حسيتها بتاعتي».. هنا يسري تكشف عن سر اختيارها لـ أغنية «بنت أبويا» (فيديو)

بعد «بنت أبويا».. هنا يسري تستعد لطرح ألبوم جديد

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • بعد شائعات عن ارتباطهما.. أسماء جلال تكشف حقيقة علاقتها بـ ويجز
  • مصادر مطلعة تكشف حقيقة إرسال الحوثيين ”10”الف مقاتل لشن هجمات برية ضد إسرائيل
  • محيي الدين: نحذر أهالي الجنوب الغربي من السيول القادمة من الجزائر 
  • غرفة شركات السياحة تكشف حقيقة حظر المصريين من أداء عمرة المولد النبوي
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها بويجز
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها عاطفيا بويجز
  • جامعة ديالى تكشف حقيقة تغيير 9 عمداء كليات (وثيقة)
  • جامعة ديالى تكشف حقيقة اعفاء 9 من عمداء كلياتها