تشارك الفنانة هنا الزاهد في سباق مسلسلات رمضان 2025، من خلال مسلسل «الجواز سم قاتل»، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

ومن المقرر أن يتكون مسلسل «الجواز سم قاتل» من 15 حلقة، وهو فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، وجاري حالياً التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته، تمهيداً لبدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

آخر أعمال هنا الزاهد

تعيش الفنانة هنا الزاهد، حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تواصل تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، بطولة الفنان تامر حسني، ومؤخرًا عرض لها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي شاركت به في سباق أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هنا الزاهد

ضم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة.

اقرأ أيضاً«بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحدث أعماله التريند على يوتيوب | صورة

خالد منتصر يهاجم الفنانة هلا رشدي: «هو احنا لسه مستنيين رأي فضيلتك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد هنا آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل هنا الزاهد الجديد مسلسل هنا الزاهد في رمضان فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025

تستعد الفنانة اللبنانية نيكول سابا، لخوض تجربة درامية جديدة، من خلال الجزء الثاني من مسلسل "قلع الحجر".

وتداولت الصحف المحلية، أنباء تفيد بتعاقد نيكول سابا على الجزء الثاني من العمل، ومن المقرر أن تظهر بشخصية تختلف عن أعمالها السابقة، وسيتم تصوير المسلسل في مطلع أكتوبر (تشرين الأول) المُقبل، بعد انتهاء جلسات العمل مع نجوم الفيلم. وتستعد نيكول، أيضاً لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المُقبلة، تحمل عنوان "الباب يفوت جمل". أغنية "الباب يفوت جمل" من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى، وتوزيع وماستر علي فتح الله. وطرحت الفنانة اللبنانية خلال موسم الصيف أغنيتها "الكت كاتي"، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة "فيديو كليب"، من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال.  

مقالات مشابهة

  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • بـ "عايشة الدور".. دنيا سمير غانم تشارك في منافسة رمضان 2025